الأهلي المصري

أجرى محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا عدة اتصالات خلال الأيام الماضية مع جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا للتنسيق بشأن رحلة المارد الأحمر لخوض مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا، حيث فتح محمد الدماطي خلال الأيام الماضية عدة اتصالات بالسفير المصري في تنزانيا وكذلك مع القنصل المصري في السفارة من أجل بحث عدة أمور خاصة بالمباراة المرتقبة.

واستفسر عضو مجلس الأهلي من سفير مصر في تنزانيا عن أمور خاصة بإقامة البعثة وملعب المباراة وكذلك ملعب التدريب بجانب أمور أخرى تتعلق بدرجة الحرارة  ووسائل التنقل الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجدها في تنزانيا والإجراءات الاحترازية التي يحرص مسؤولو الأهلي على تطبيقها لضمان سلامة البعثة من فيروس "كورونا".

و تطير بعثة الأهلي إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة في الخامسة من مساء غدًا، الجمعة، من أجل خوض المباراة المرتقبة المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الاهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في إستاد القاهرة، ثم يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثاني بنفس رصيد الأهلي لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف ويحل فيتا كلوب الكونغولي ثالثًا بدون نقاط وأخيرًا يأتي المريخ بدون نقاط هو الأخر.

قد يهمك ايضا

الأهلي يتدرب في التتش قبل رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا في دوري الأبطال

سيمبا يختتم استعداداته لموقعة الأهلي بالفوز على بيشارا في الدوري التنزاني