دوري أبطال أفريقيا

نشرت صفحة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، فيديو لأفضل ثلاث أهداف في الجولة الأولى من بطولة دوري الأبطال وجاء هدف محمود عبد المنعم" كهربا "، مهاجم فريق الاهلي في مرمى المريخ السوداني في المركز الثاني، بينما جاء هدف كيرميت إيراسموس الجنوب أفريقي في مباراة فريقة صنداونز أمام الهلال السوداني في المرتبة الأولى و هدف السنغالي جبريل صلاح في الترجي التونسي قس المرتبه الثالثة.

ويخوض فريق الكرة في النادي الأهلي تمرينًا ظهر الجمعة في إستاد التتش قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة  فريق سيمبا في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الثلاثاء المقبل، ويُعد تمرين الجمعة هو الوحيد الذي سيخوضه الأهلي في القاهرة قبل رحلة تنزانيا وبعد مواجهة المريخ السوداني الأخيرة في بطولة أفريقيا.

وقررموسيمانى خوض تمرين ظهر الجمعة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم وأمس والاكتفاء بمسحة خضع لها اللاعبين دون تدريبات بهدف راحة اللاعبين بسبب الإجهاد الذي عانوا منه نتيجة المباريات الكثيرة التي خاضوها الفترة الماضية.

وفاز الأهلي على المريخ السوداني الثلاثاء، في إستاد القاهرة بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويترقب الأهلي الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني من أجل العودة لخوض مبارياته في الدوري المصري الممتاز، والذي ابتعد عنه لظروف مشاركته في كأس العالم للأندية ومباريات دور المجموعات الأفريقي.

قد يهمك ايضا

سيمبا يختتم استعداداته لموقعة الأهلي بالفوز على بيشارا في الدوري التنزاني

الأهلي يتدرب في التتش قبل رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا في دوري الأبطال