نادي الزمالك

أغلق مسؤولو نادي الزمالك ملف عودة الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما ظهرت أصوات تطالب بضرورة عودته في ظل تألقه الملفت مع زعيم الثغر، حيث أن هناك تخمة في مركز رزاق سيسيه داخل صفوف الفريق الأبيض، حيث يلعب في نفس مركز أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم، وبالتالي لا يوجد أي داعي لإعادته في كانون الثاني/ يناير الجاري.

وأضاف مصدر أن سيسيه سيكون له دور في الزمالك مستقبلًا، خاصة أن كل موسم له حساباته وفقًا للعروض التي تصل للاعبين، ومن الوارد بقوة تواجده في قائمة الزمالك في الموسم الجديد، لكن في كانون الثاني/ يناير الجاري، ستكون عودته صعبة في ظل وجود لاعبين آخرين يقدموا مستوى متميز في نفس مركزه، وبالتالي لن تكون فرص مشاركته كبيرة حال العودة وهو ما يؤثر بالسلب على اللاعب والنادي.

وشارك رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندري، خلال الموسم الجاري في 5 مباريات، بإجمالي 447 دقيقة لعب، ونجح في تسجيل هدفين الأول في شباك سموحة والثاني في مرمى طلائع الجيش.

ولعب الإيفواري 88 مباراة مع الاتحاد السكندري منذ انضمامه له على سبيل الإعارة حيث يعد الموسم الحالي الثالث في مشوار سيسيه مع زعيم الثغر بعدما سبق إعارته مرتين في آخر موسمين، وأحرز 20 هدفًا بقميص النادي السكندريوصنع 14 هدف آخر.

قد يهمك أيضا :

ساسي ومصطفى محمد خارج قائمة الزمالك لمواجهة المصري في الدوري

أشرف قاسم يكشف سبب تراجع أداء لاعبي الزمالك