فريق تشيلسي

 أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق فريق تشيلسي التشكيل الرسمي لفريقه ضد نظيره نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد التشكيل مفاجأة كبيرة بإعادة الحارس الاسباني كيبا أريزابالاجا للتشكيل الأساسي للبلوز على حساب السنغالي إدواردو ميندي. وضم تشكيل تشيلسي كالتالي" حراسة المرمى  كيبا، الدفاع  أزبلكويتا، كريستنسن، روديجر، خط الوسط هودسون أودوي، جورجينيو،  كوفاسيتش، ألونسو،  ماسون مونت، الهجوم  تيمو فيرنر، تامي أبراهام".

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، كما يأمل تشيلسي في ثوبه الجديد مع المدرب الألماني توماس توخيل، في تقديم في مستوى جيد، حيث يطمح بأن يخطف النقاط الثلاث في هذا اللقاء، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب واستعادة هيبته بكل قوة. ونجح توخيل في تحقيق نتائجه المميزة مع البلوز منذ توليه الإدارة الفنية للفريق، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات، عقب التعادل في أول مواجهة له، أما نيوكاسل فيمر بظروف صعبة خلال الفترة الحالية، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن في هذه المعركة للخروج بنتجية إيجابية.

وكان تشيلسي قد حقق فوزًا هامًا على نظيره فريق بارنسلي، بهدف دون رد، في الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا هامًا على فريق ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ولعب فريق تشيلسي 23 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، ووقع في شباك الهزيمة في 6 مباريات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعيين توخيل مديرًا فنيًا جديدًا لتشيلسي حتى 2023 رسميًا

الألماني توماس توخيل بديل لامبارد في فريق تشيلسي الإنجليزي