الدكتورة هالة صليبيخ رئيسة الجمعية البحرينية للتخطيط

 أشادت الدكتورة هالة صليبيخ  رئيسة الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي بالفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19) بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وبالجهود الوطنية الاحترازية لاحتواء الفيروس ومنع انتشاره في مملكة البحرين حتى أصبحت نموذج يحتذي به في الإجراءات وإدارة الأزمات التي أعلنت من قبل المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية.

وقالت د. هالة صليبيخ إن حزمة القرارات الاقتصادية التي اطلقتها وزارة المالية في هذه الظروف الاستثنائية تدل على جاهزية، وفاعلية ومرونة الخطط الاستراتيجية لحكومة البحرين لاحتواء المتغيرات المختلفة التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا، وأضافت إنني على يقين بأن هذه الجهود ستقدم دروس ومراجع لكل الجهود والمبادرات التي قامت بها مملكة البحرين والتي تعد من أفضل الممارسات المبنية على الأسس العلمية والبراهين في مواجهة الأزمات.

وأشارت رئيس الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي الى أن الجمعية تعمل على تنفيذ أهداف الجمعية من خلال السعي إلى إعداد مجموعة من الخطط الاستراتيجية المستقبلية للمساهمة في إدارة الأزمات، واعتماد منهج استراتيجي للعمل، بالإضافة إلى نشر الوعي حول أهمية التخطيط الاستراتيجي في كافة المجالات وتشجيع عمل الدراسات والبحوث المتعلقة به.

قد يهمك أيضا

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأردن إلى 34 بعد إصابة ممرضة في مستشفى البشير

إصابة المتحدث الرسمي باسم الحزب الحاكم في ألمانيا بفيروس كورونا