الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة

التقى الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، من خلال المجلس الافتراضي عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، عددا من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري، نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد من الضباط والمسؤولين في المحافظة.

ورحّب محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مشيدا وبالنيابة عن أهالي المحافظة بجهود الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، في تعزيز ركائز الأمن والأمان في مختلف مناطق المملكة.

وأشار إلى أن المحافظة الجنوبية تحرص على استمرار تبني المبادرات والفعاليات الأمنية الرائدة من أجل إثراء الوعي الأمني وتفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف الأجهزة الأمنية، لضمان سلامة الأهالي والمواطنين، إضافة إلى التركيز على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

واستمع إلى أبرز احتياجات الأهالي الخدمية؛ كمشاريع البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق في المنطقة، موضحا أن المحافظة الجنوبية مستمرة في تحقيق المزيد من المبادرات التنموية في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية لإبراز الصورة الحضارية التي تشهدها المحافظة بما يدعم التقدم ويحقق التنمية المستدامة.

وعبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية على ما تتبناه من مبادرات وبرامج تسهم في تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، مثمنين التواصل المستمر لمناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي من أجل تحقيق التنمية الشاملة في أرجاء المحافظة.

قد يهمك ايضاً

محافظ الجنوبية البحرينية يؤكِّد على أهميَّة الاستمرار في التواصل مع الأهالي

محافظ الجنوبية البحرينية يؤكِّد على أهميَّة الاستمرار في التواصل مع الأهالي