النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي

أكد النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي أن صدور التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بزيادة مبلغ الكفالة الشهرية للأيتام والأرامل المكفولين لدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية هي مثال ونموذج عربي يحتذى به ، كما يبرهن الرعاية الأبوية من جلالته على هذه الفئة العزيزة على جميع المجتمع البحريني .


واشاد  العسومي بهذا التوجيه السامي قائلا ً " نفتخر بنهج جلالته الذي يحرص على الاهتمام بجميع فئات المجتمع بدون استثناء أي فئة، ولقد عوّدنا جلالة ملكنا على المبادرات الإنسانية بشكل مستمر حتى أصبحت مملكة البحرين نموذجاً عربيا يحتذى به في عمل الخير" .


وقال العسومي إن هذه المبادرة الكريمة قد أبهجت أكثر من ١١ ألف يتيم وأرملة، وكان لذلك الأثر كبير على الأيتام الأرامل وأسرهم، مؤكداً العسومي في ذات السياق أن هذه المكرمة الملكية عكست حرص جلالته ومشاعره الأبوية تجاه أبناء شعبه، وسخاءه المستمر في دعم الأيتام والأرامل في مملكة البحرين.


ولفت العسومي إلى أن جلالة الملك يولي عناية خاصة مستمرة ومتميزة لهذه الفئة حيث أنها الفئة الأكثر حاجة في المجتمع، ويأتي ذلك من خلال رئاسته الفخرية للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وتوجيهاته الدائمة والمستمرة للمؤسسة بتوفير كل سبل الرعاية للأيتام والأرامل ، من خلال وضع برامج الدعم والمساندة المادية والمعنوية لهم.


كما ثمن العسومي في ذات السياق دور المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، لما يقوم به سموّه من متابعة حثيثة لشؤون المؤسسة ومباشرته لاحتياجات منتسبيها.

قد يهمك ايضا :

رئيس البرلمان العربي يرحب بتقرير "الجنائية الدولية" عن فلسطين

رئيس البرلمان العربي يثمن تنظيم المملكة العربية السعودية