شركة مونتريال للسيارات

منذ فتح أبواب التطعيم وبروح المسؤولية الاجتماعية، بادر موظفو شركة مونتريال للسيارات الى تسجيل أسمائهم للحصول على تطعيم فيرس كورونا، الأمر الذي عجّل بزيادة أعداد الحاصلين على التطعيم داخل الشركة حتى الآن.
وصرح فاضل عباس الرئيس التنفيذي بأهمية التطعيم وتحفيزه لجميع موظفي الشركة للمبادرة بالحصول، وتوضيح أهمية أخذ اللقاح ومدى فائدته لضمان بيئة عمل سليمة وصحية للموظف ولمن حوله من زملاء وزوار للمعرض.
وذكر الرئيس التنفيذي أنه حتى الآن أكمل عدد كبير من منتسبي الشركة من جميع القطاعات الجرعتين، سواء من قسم العمال والمنظفين والموظفين والمشرفين والمديرين. وأكد أن إدارة الشركة تعمل جاهدا لتوفير كل السبل لتسهيل عملية التطعيم؛ حتى يتسنّى لجميع الراغبين داخل الشركة الحصول عليه في أسرع وقت ممكن.
الى جانب التطعيم، مازالت الشركة ملتزمة في اتباع جميع معاير التدابير الوقائية والاحترازية، حتى مع الحاصلين على التطعيم والمعتمدة من وزارة الصحة البحرينيه، الأمر الذي أسهم بشكل كبير في سلامة موظفيها، بفضل الله، من خطورة تفشي الفيروس داخل أرجاء الشركة، وسلامة جميع زوار جميع فروع الشركة وثقتهم الكبيرة في الدخول الى شركة مونتريال؛ نظرا الى التدبير الوقائية المتبعة منذ الدخول وحتى مغادرتهم الشركة، والتعقيم المستمر لجميع السيارات والمكاتب والمرافق الأخرى.

قد يهمك أيضا:
الكوهجي العقارية تختار «فيلروي آند بوخ» لتجهيز مشاريعها

إعادة هيكلة الشركات البحرينيه حتمية استعدادًا لنمو 2021