شركة إسناد لإدارة المشاريع العقارية

استحوذت شركة إسناد لإدارة المشاريع العقارية وهي شركة تقدم استشارات للمشاريع وخدمات إدارة الممتلكات والمرافق على حصة الأغلبية في تطبيق "خدماتي"ومن الجدير ذكره أن تطبيق "خدماتي" قد تم إدراجه كأحد أفضل عشرة تطبيقات ناشئة تم البحث عنها في عام 2018، وهو عبارة عن منصة عبر الإنترنت تربط العملاء بمزودي الخدمة المطلوبين للخدمات المتعلقة بالمنزل، مثل تركيب الأنابيب، والصيانة العامة، وصيانة الحدائق، والأعمال الكهربائية، وأكثر من ذلك بكثير.

منذ تأسيس شركة إسناد لإدارة المشاريع العقارية، ظلت الشركة تركز باستمرار على طرق جديدة لتطوير وإدارة المشاريع بتكنولوجيا وتقنيات جديدة من شأنها أن ترتقي بمعايير القطاع العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تتماشى مع مفهوم ورؤية "خدماتي".

وتعليقا على الاستحواذ الأخير، قال المهندس عبد الرحمن الكوهجي الرئيس التنفيذي لشركة إسناد لإدارة المشاريع العقارية: "تأتي هذه الصفقة بعد تحليل شامل لمتطلبات السوق وتحليل الثغرات الحالية، ونتطلع إلى دمج سنوات خبرتنا والمساعدة في تطوير التطبيق ليحقق أقصى إمكاناته".

وأضاف محمد باقي المساهم الأكبر سابقًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى كيف انتقل تطبيقنا من فكرة إلى حقيقة، إن وجود إسناد لإدارة المشاريع العقارية كمساهم رئيسي والتوجه نحو تحسين وضع التطبيق في البحرين وفي منطقة مجلس التعاون الخليجي بأكملها لهو إنجاز مثير للغاية، وهو أحد أهدافنا الرئيسية في المستقبل القريب".

وستقوم شركة إسناد لإدارة المشاريع العقارية بإعادة إطلاق التطبيق خلال الربع الرابع من عام 2020، مع تنفيذ العديد من الميزات الإضافية لتحسين تجربة المستخدم

وقد يهمك أيضًا:

دبي: تصفية المشاريع العقارية المتعثرة قبل نهاية سبتمبر المقبل

أبوظبي للتخطيط العمراني يطلع على المشاريع العقارية في جزيرة الريم