عودة جزئية للمشجعين الألمان إلى الملاعب
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

عودة جزئية للمشجعين الألمان إلى الملاعب

عودة جزئية للمشجعين الألمان إلى الملاعب

 صوت الإمارات -

عودة جزئية للمشجعين الألمان إلى الملاعب

رابطة الدوري «دي أف أل»،
برلين-البحرين اليوم

 وافقت الأندية الـ36 في الدرجتين الاولى والثانية الألمانية في كرة القدم يوم أمس على نموذج اقترحته رابطة الدوري «دي أف أل»، يسمح بعودة جزئية محتملة للمشجعين الى الملاعب بدءا من منتصف سبتمبر في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد. وقال كريستيان سيفرت رئيس الرابطة خلال مؤتمر صحفي: «متى وما هو عدد المشجعين الذين سيسمح لهم بالعودة إلى الملاعب ليس قرارا بيد رابطة الدوري. لا نتوقع أو نطالب بأي شيء، لكننا نستعد لذلك». وشدد على أن: «الاولوية حاليا في ألمانيا ليست الملاعب الممتلئة بل صحة الناس». وسيكون الأمر منوطا بالسلطات المحلية لتحديد ما إذا كانت عودة الجماهير الى الملاعب في المدى القريب محتملة، ولا سيما في ظل مخاوف من موجة ثانية من الإصابات. ومن المتوقع أن يبحث وزراء الصحة في مختلف الولايات الألمانية في هذه المسألة خلال اجتماع الاثنين المقبل. ووفق النموذج المقترح للموسم الجديد الذي ينطلق في 18 سبتمبر، ستمنع الجماهير من الوقوف في المدرجات حيث ستكون مجبرة على الجلوس كما سيتم حظر الكحول حتى أكتوبر، ولن يسمح بوجود مشجعين للفريق الضيف حتى أواخر عام 2020.

وسيطلب من الجماهير تقديم البيانات الشخصية بغية عملية التتبع التي قد تسمح بوقف اي انتقال محتمل للعدوى. من ناحية أخرى، لم تحدد الرابطة العدد الاقصى المسموح به للجماهير في الملاعب، إذ أكد سيفرت «لم يطالب أحد في الرابطة بالبدء مع 20 أو 30 ألف مشجع في 18 سبتمبر. هذا الرقم يبدو غريبا». وحذر: «لا يمكن لكرة القدم المحترفة أن تعود إلى وضعها الطبيعي الا عبر مراحل عدة. سيتعين علينا العودة الى الحياة الطبيعية في خطوات صغيرة. لا يمكننا الانتقال من صفر إلى 100».وكان الدوري الألماني الأول بين الدوريات الأوروبية الكبرى الذي استأنف نشاطه في يونيو الفائت بعد توقف قرابة ثلاثة اشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وفق بروتوكول صحي صارم، وشكل نموذجا أيضًا لدوريات أخرى نجحت غالبيتها في الوصول الى بر الأمان وإنهاء مواسمها أبرزها انكلترا، إسبانيا وإيطاليا.

قد يهمك ايضا :

كيريوس وبيكر يتبادلان الإهانات عبر وسائل التواصل بسبب زفيريف


صراع المرحلة الأخيرة في الدوري الإنجليزي

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة جزئية للمشجعين الألمان إلى الملاعب عودة جزئية للمشجعين الألمان إلى الملاعب



GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 14:07 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الانتهاء من تصوير 40% من مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجى

GMT 13:16 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتعرض لإصابة قوية تفقده الوعي أمام ساوثهامبتون

GMT 11:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

علي معلول وحسام عاشور يستعدان للمشاركة في مباراة سموحة

GMT 10:40 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أيمن زبيب يهتم بالمزاج الشعبي في اختيار أغنياته
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates