الشبح المرعب للانتفاضة فوق رأس الاستبداد الديني 2
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الشبح المرعب للانتفاضة فوق رأس الاستبداد الديني (2)

الشبح المرعب للانتفاضة فوق رأس الاستبداد الديني (2)

 صوت الإمارات -

الشبح المرعب للانتفاضة فوق رأس الاستبداد الديني 2

عباس صنوبري
بقلم : عباس صنوبري

أضواء مصابيح الخطر.. وبالنظر إلى ردود الأفعال فإن القضية لا تتلخص في شعار الموت لروحاني، فقد شهدنا في الماضي أيضًا مثل هذا التحرك، فهو ليس بالأمر الجديد، وهناك قائمة بما تسميه الزمرة المغلوبة على أمرها بالعمل التعسفي للرجعيين المتوحشين تجاه عملاء النظام الآخرين من نفس الزمرة، وما يجعل مثل هذا النوع من المناورات يتسم بالحساسية هو هشاشة وضع نظام الملالي من ناحية، وارتقاء الموقف الثوري للمجتمع، من ناحية أخرى.

إن مرحلة استخدام نظام الملالي وباء كورونا للقضاء على أبناء الوطن بشكل كبير بوصفه عقبة في طريق الانتفاضة على وشك الانتهاء، وربما تكون انتفاضة المتقاعدين في المدن الإيرانية البداية، ولكنها ليست النهاية على الإطلاق، فمن المتوقع أن يقوم العمال وغيرهم من فئات المجتمع بمثل هذه الخطوة، حيث إن مصابيح الخطر تُضاء، الواحد تلو الآخر، في الوقت الراهن.

الكؤوس الطافحة للانتفاضة.. “كل المشاكل ستصعد إلى السطح في آن واحد، وفي ذلك اليوم سينتهي تسامح أغلبية المجتمع، أي العمال، وسينفد صبرهم، وعندئذ لن تكون العواقب طيبة”. (صحيفة آرمان، 15 فبراير 2021). وبالنسبة للشعب، لا يتوقف الأمر عند زمرة معينة أو شريحة معينة من نظام الحكم، بل إن هذا النظام الفاشي برمته غير شرعي ويستحق الإطاحة به، والإيرانيون الآن ذهبوا إلى ما هو أبعد من زمر النظام برمتهم، حيث إنهم وجدوا أن الحل ليس في الألاعيب الانتخابية وتمرير القضايا والمشاكل من هذه الزمرة إلى تلك في نظام الملالي، التي وجدوها في الإطاحة به.

“إن تقليص الدافع لمشاركة أبناء الوطن في الانتخابات هو واقع آخر محسوس بسبب المشاكل الاقتصادية وانتشار الفقر والفساد في البلاد” (صحيفة مستقل، 15 فبراير 2021). لقد ظهر شبح الانتفاضة المروعة على رأس الاستبداد الديني، وفي ظل هذه الإحداثيات من شأن أي تحرك أن يكون بداية للقضاء على خامنئي ونظامه الفاشي، وهذا هو الوضع الثوري الذي تحذر بعض وسائل الإعلام والعناصر الحكومية بعضها البعض منه من الآن. “مجاهدين”.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشبح المرعب للانتفاضة فوق رأس الاستبداد الديني 2 الشبح المرعب للانتفاضة فوق رأس الاستبداد الديني 2



GMT 20:50 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

لغة الإنسان

GMT 20:48 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

تجربة البحرين في التعامل مع كورونا... نجاح مبهر

GMT 20:41 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

الأستاذ فوزي والتلميذ بليغ

GMT 20:38 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

خليل حيدر وجريمة النخب العربية!

GMT 20:36 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

الرأي الذي لا تريد سماعه

GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates