هيفاء حسين تؤكد أنها أخفتُ جنسَ المولود عن زوجها واختارتُ له اسمًا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تجربتها لم تكتملْ بسبب ظروف التصوير وضغط العمل

هيفاء حسين تؤكد أنها أخفتُ جنسَ المولود عن زوجها واختارتُ له اسمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء حسين تؤكد أنها أخفتُ جنسَ المولود عن زوجها واختارتُ له اسمًا

النجمة البحرينية هيفاء حسين
المنامة - صوت الامارات

كشفت النجمة البحرينية هيفاء حسين، لأوّل مرّة عن تعرّضها لحالة إجهاض العام الماضي، موضحًة أنّ تجربتها مع الحمل لم تكتملْ بسبب ظروف التصوير وضغط العمل، وهو ما عرّضها للتعب ثمّ الإجهاض.

وفاجأت هيفاء حسين، جمهورها مؤخرًا، بإعلان خبر حملها مرّة أخرى من زوجها المخرج والممثل الإماراتيّ حبيب غلوم، بعد 18 عامًا من إنجابها نجلها الأوّل من زوجها السّابق، كاشفًة أنّ هذا الحمل جاء باتفاق مع زوجها ولم يكن بمحض الصّدفة، بل كان قرارًا مشتركًا حيث شعرا في الفترة الأخيرة بأنّ الوقت مناسب للإنجاب.

ورفضت هيفاء حسين، في تصريحات صحفية، الكشف عن جنس المولود، وما إذا كان ذكرًا أم أُنثى، موضحًة أنّها أخفته على زوجها، ومبينًة أنّ زوجها ليس فضوليًا ولم يُصر على معرفة جنس المولود، مردفًة: "الموضوع مش فارق معاه خاصًة أن لديه ولدين وبنتين من زواجه السابق".

واستطردت هيفاء، قائلًة إنّها لم تُصرّح لأحد بجنس مولودها سوى لوالدتها وشقيقتها، موضحًة أنّ سبب التأخّر في الحمل كلّ هذه الفترة لأنّ لديها أبناء من زواجها الأوّل، وكذلك زوجها.

ونفت ما أُثير على مواقع التواصل الاجتماعيّ بأنّها تحمل طفلة، قائلًة: "البعض هنأني وتمنى لي أن أُرزق بطفلة وقلت وقتها إن شاء الله تكون بنت، ولكن هذا ليس تصريحًا بأنها أُنثى".

وعن اختيار اسم المولود قالت: "تشاورت مع زوجي على بعض الأسماء في حال كان ذكرًا أم أنثى، فاخترت (نيلا) وهو اسم بحريني لكن زوجي رفضه حتى لا يطاله السخرية واقترحنا ليلى أو هيا، وفي حال كان ذكرًا اتفقنا على اسم (سيف)".

وأشارت إلى أنّها تواجه مصاعب في الحمل، أوّلها الفارق العمري بين أبنائها فالكبير 18 عامًا، موضحًة أنّها ستتغلّب على هذا لأنّها لم تصل لسنّ الأربعين بعد، وأنّ الأمر ربّما يبدو صعبًا لو كانت تخطّت سنًا معينًا.

وأكّدت أنّ ثاني المصاعب التي تواجهها في الحمل، هو معاناتها من زيادة الوزن، حيث زاد وزنها 15 كيلوغرام عن المعدّل الطبيعيّ، موضحًة أنّها حاولت المحافظة على السّعرات الحرارية والسّكّر، ولكنّها كانت تشعر بالجوع، ناصحُة المرأة الحامل بممارسة الرّياضة تحت إشراف طبيب متخصّص.

يُذكر أنّ هيفاء حسين، ظهرت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل دراميّ بعنوان "عذراء"، وهو من بطولة شجون وأحمد إيراج، وإخراج محمد القفاص

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنّانة هيفا وهبي تدخل السباق الرمضاني بمسلسل "الحرباية"

هيفا وهبي في الصور الأولى من مسلسل "الحرباية"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء حسين تؤكد أنها أخفتُ جنسَ المولود عن زوجها واختارتُ له اسمًا هيفاء حسين تؤكد أنها أخفتُ جنسَ المولود عن زوجها واختارتُ له اسمًا



GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 20:24 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة أسدين يضحكان تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل

GMT 01:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب جديد يوثق شهادات من فتيات بوكو حرام "المختطفات"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 04:32 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي سيارات موديل 2019 أسعارها أقل من 200 ألف جنيه

GMT 18:53 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة "فيراري" تقدّم سيارات محدودة الإنتاج

GMT 12:50 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تكشف سبب خوفها من الوقوف أمام "الزعيم"

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates