نانسي عجرم تطالب بحماية المرأة من التعنيف
آخر تحديث 09:44:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

نانسي عجرم تطالب بحماية المرأة من التعنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تطالب بحماية المرأة من التعنيف

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
القاهره-البحرين اليوم

طالبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المسؤولين في لبنان بتشديد القوانين الصارمة لحماية المرأة من التعنيف، مبينة أن مشاهد التعنيف هذه موجودة في العالم بأسره ولكن بالخارج يوجد قوانين لحمايتها، على العكس من الدول العربية عامًة.
وقالت نانسي عجرم في مقابلة على شبكة CNN، إنه على قدر التطلعات لا يوجد ما يردع هذا التعنيف من المجتمع الذكوري، مبينة أنها ليست ضد هذا المجتمع بل تأمل بأن يكون الرجل سندًا للمرأة وتحتمي به ولا تخاف منه إلا أن العكس هو ما يحدث.
وتابعت نانسي قائلة: "ما في حياة بالدنيا بدون اتنين سوى يعني رجل وأنثى بينهم مساواة لتكون هناك استمرارية بالحياة"، موضحة انطلاقًا من تلك التصريحات أنها تنصح وتوصي بناتها بالكثير، خاصة وأن الأهل عامة علمونا أن الحياة والمواقف علمتنا أن نتعلم من الخطأ.
وأردفت متابعة بماذا توصي بناتها: "دايمًا في أسس بالحياة لا أقبل التخلي عنها وأوصيهم أن ينبسطوا بالأشياء الصغيرة يعطوا قيمة لكل حاجة بحياتهن يعطوا قيمة للوقت يعيشوا عمرهن يحترموا الكبير ويكونوا مهذبين وفي هيك قصص بالكلام بالتعابير تبين الواحد بيقدر الحياة كلها".
وأوضحت أن بناتها يحببن جميع أغانيها، وأن ابنتها الصغرى تحب أغنيتها "ليا"، موضحة أنها تشبهها كثيرًا في نبرة صوتها، معقبة: "البابا بيقولي عندها حركات أنا كان عندي نفس الحركات وأنا صغيرة".
وعقبّت نانسي عجرم، بأنها أنهت العمل على ألبومها الجديد تمامًا، مبينة: "التوقيت لإصدار عملي إليي شيء مهم ولكن اللي بيحصل في المجتمع يمنعني.. ولكن كيف بدي أقدم ألبوم أنبسط فيه بهالظرف اللي بنعيشها".
وتابعت: "الستايل اللي الناس بيحبوني فيه المقسوم وأنا ما اطلع منه وفي السولو والبيت الغربي وفي توزيعات جديدة كلها وألحان مهضومة ومواضيع حلوة وراح ينزل قريبًا وهو خالص يمكن تنزل أغنية أو اتنين ووراهم الألبوم كامل.. بدي أصور أغنية مع سمير سرياني ورجا نعمي وفي مخرجين اشتغلت معهم وأحب اشتغل معهم مرة تانية".
وقالت نانسي عجرم إنها تعرضت للكثير من المواقف الطريفة في حفلاتها والبرامج التي تشارك فيها خلال مسيرتها الفنية، ولكن يبقى إحياؤها حفلًا في ستاد القاهرة بمصر أهم المواقف العالقة في ذهنها، مشيرة إلى أنها أحيت حفلا خلال هذه الأيام ولكن العام الماضي -قاصدة حفل عيد الحب باستاد القاهرة- ووقتها فوجئت بنحو 100 ألف شخص في الاستاد.
وبشأن تفاصيل الموقف أضافت نانسي عجرم: "زي الأيام هاي من سنة كنت في حفلة في استاد القاهرة بمصر والحفلة كانت بالإستاد، وكان في حوالى 100 ألف شخص في الاستاد سمعاهم ومش حاسة برجلي وأنا ماشية من الصوت، ولأول مرة أحس إنى ميسي أو رونالدو".
وعقبّت النجمة اللبنانية: "لأول مرة فكرت في لاعبي الكرة.. كيف بيقدروا يركزوا ويلعبوا وسط الكمية دي من صوت واحد وحماس واحد، ومش عارفة كيف اللعيبة بيقدروا يركزوا وهما سامعين أصوات هذا العدد من الجماهير".

قد يهمك أيضا:
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليا بحضور زوجها
نانسي عجرم توجه رسالة رقيقة إلى الطواقم الطبية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تطالب بحماية المرأة من التعنيف نانسي عجرم تطالب بحماية المرأة من التعنيف



GMT 19:46 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 18:54 2019 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates