الفنانة السورية جومانا مراد تتحدث عن نجمات بلدها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الفنانة السورية جومانا مراد تتحدث عن نجمات بلدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة السورية جومانا مراد تتحدث عن نجمات بلدها

الفنانة جومانا مراد
القاهره-البحرين اليوم

تداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير تصريحات جديدة للفنانة السورية جومانا مراد، تحدثت فيها مراد عن نجمات بلدها سوريا، قائلة: "أغلب نجمات بلدي انظلموا ورغم كلشي صار أثبتو نفسهن وهنن موجودين ونجوم ويحترمو".
وأضافت مراد: "انظلموا لانو لما صارت الحرب بسوريا، صار اغلب الشغل بلبنان وصارو المنتجين يجيبو ممثل سوري وممثلة لبنانية تشاركو البطولة.. فهل شي أدى انو غيبت الفنانة السورية وهل شي ظلم..وطبعا ما بدي احكي عن ممثلات لبنان هاد الشي حقهن وهي فرصة الهن".
كما كشفت الفنانة السورية عن رأيها بعدد من نجمات سوريا، مشيرةً إلى أن أمل عرفة فنانة شاملة وأنها تشعر بالسعادة عندما تشاهدها في أي عمل، مؤكدةً على أنها تستمتع عندما تشاهد أي عمل فيه سلافة معمار أو الفنانة كاريس بشار، حيث قالت: "طبعا حبي لهدول الممثلات لا يلغي حبي للباقيين كل حدا عندو خصوصية وكلن عم يشتغلوا شغل حلو".
وعلى الرغم من أن التصريحات كانت قد أطلقتها الفنانة السورية خلال حلولها ضيفة على الإعلامي بلال العربي ضمن برنامج "My Guest" قبل أسبوعٍ تقريبا، إلا أن رواد "السوشال ميديا" تداولوا هذه التصريحات خلال الساعات الماضية وتفاعلوا معها بشكل واسع، معتبرين أن تعليقات مراد تنم عن ذكاء؛ إذ إنها دافعت عن نجمات بلدها وموهبتهن بدون إهانة واضحة لنجمات لبنان كما يحدث عادة في أي تصريح يخص هذا الأمر.
وجاء من بين التعليقات: "تصريح ينم على ذكاء وفهم للمحيط الفني وبنفس وقت. قصفت جبهت ممثلات لبنانيات كلهن".
يُشار إلى أن مراد كانت قد أعلنت منذ مدة عن إنجابها توأما؛ صبيا وبنتا "على وديانا"، وكشفت في تصريحات صحافية أنها أنجبت في الشهر السابع بسبب وضعها الصحي.
وتزوجت جمانة مراد من المحامي الأردني ربيع بسيسو في عام 2013 وأنجبت منه ابنها الأول محمد في عام 2018 لتفاجئ جمهورها عن إنجابها التوأم في العام المنصرم.

وعلى الصعيد الفني شاركت مراد في الموسم الرمضاني الماضي 2020 في مسلسل "خيانة عهد" إلى جانب الفنانة يسرا والفنانة حلا شيحة، حيث قدمت دورا مميزا أشاد به عدد كبير من النقاد والجمهور.
واستطاعت جمانة مراد تحقيق نجاح لافت في الدراما المصرية؛ إذ تعيش مع أسرتها حاليًا في مصر، كما كان لها العديد من الأعمال المميزة في الدراما السورية ولعل أبرزها شخصية شريفة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

قد يهمك أيضا:
جومانا مراد تُؤكّد أنّ مُشاركتها يسرا في مسلسلها الجديد "شائعة"
جومانا مراد تُبيّن سبب اختيارها أسماء توأمها "علي" و "ديانا"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة السورية جومانا مراد تتحدث عن نجمات بلدها الفنانة السورية جومانا مراد تتحدث عن نجمات بلدها



GMT 07:16 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ثراء جبيل ضيفة "الراديو بيضحك" على راديو 9090

GMT 01:41 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

وفاة شاب عربي إثر حادث دهس شنيع في مدينة العين

GMT 10:11 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

5 أسباب لزيارة مونتينيغرو قدمها خبراء السفر

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates