خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح الجونة السينمائي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أوضحت أنها بسبب مشاركته في مسلسل "تقاطع طُرق"

خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح "الجونة السينمائي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح "الجونة السينمائي"

الفنان المصري محمد فراج
القاهرة - صوت الإمارات

أبدى الفنان المصري محمد فراج، سعادته بالتواجد في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مشيرًا إلى أن مصر يوجد بها مهرجانات فنية مختلفة ولكن الجونة يحمل طابعًا خاصًا للغاية.

وقال فراج: "أنا بحب المهرجان ده جدا، في مهرجانات سينمائية مختلفة في مصر كلها، بس الجونة له طابع خاص شوية، هو ومهرجان القاهرة، دي رابع سنة لمهرجان الجونة ومع ذلك نال شهرة عالية، وهو حاجة محترمة فنيًا".

وأضاف: "بقول شابوو للقائمين على المهرجان خصوصا السنة دي والظروف الصعبة اللي إحنا فيها، ويا رب كل المهرجانات الفنية في مصر تبقى متألقة".

وعن اللوك المثير للجدل الذي ظهر به في حفل الافتتاح، وتركه للحيته، قالت خطيبة فراج، الفنانة بسنت شوقي: "عنده مسلسل بيصوره اللي هو (تقاطع طرق)، إخراج وكتابة تامر محسن، معاه منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد وهيتعرض في رمضان الجاي وهو خلاص خلص تصوير، المفروض كان هيتعرض في رمضان الي فات بس هو اتأجل لظروف كورونا".

ومن جانبه، علق محمد فراج قائلًا: "الشخصية اللي بلعبها في المسلسل مختلفة جدا عليا شكلا ومضمونا وخصوصا مع الأستاذ تامر محسن، أي حد بيطلع معاه بيكون مختلف وحلو، وأنا عندي حتة مختلفة شوية معاه، لإن كل الأدوار المهمة في مشواري كانت معاه".

وعن التعليقات السلبية التي يتركها بعض المتابعون على السوشيال ميديا، ضد الفنانين والمشاهير، قال فراج: "الموضوع سخيف جدًا فعلًا، أنا مش بضايق من الانتقادات، بس رأيي فيه إنه موضوع سخيف ونابع من جهل ومشاعر إنسانية وحشة أوي".

فيما قالت بسنت شوقي: "أنا بضايق بصراحة من الانتقادات، الناس بيتعاملوا كإنك حجر، بضايق لإن عندي أحاسيس ومشاعر".

وكانت بسنت شوقي، قد أحدثت جدلًا واسعًا بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، حيث لاحقتها الانتقادات بسبب إطلالتها.

وعند وصول محمد فراج وخطيبته بسنت، إلى المهرجان جذبا عدسات الكاميرات التي التقطت لهما صورًا عدة، حيث ظهرت "بسنت" بفستان جريء باللون الأخضر، وجاء لامعًا من أعلى ومرصعا بالفصوص مع إكستنشن أخضر ستان مفتوح.

فيما جاء الفستان من دون بطانة نهائيًا كشف عن ساقيها، وتسبب ظهورها من دون بطانة على غرار الفنانة المصرية رانيا يوسف، في انتقاد الجمهور في ظل عدم ظهور زوجها بلحيته الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل مع الأمر كونه ترك لها حرية الظهور هكذا وظهر هو بلحيته التي تشير إلى مبدأ الالتزام كما أكد الجمهور. وحرصت بسنت شوقي، على حمل الميكروفون لخطيبها خلال حديثه التلفزيوني، فيما داعب فراج خطيبته ورشّ على وجهها كحولًا على الهواء خلال اللقاء.


 قد يهمك أيضًا

منى زكى وأحمد السقا من كواليس «العنكبوت»

خالد أنور يشكر أحمد السقا بعد قضاء يوم معه في الساحل الشمالي

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح الجونة السينمائي خطيبة محمد فراج تكشف سر ظهوره بلحية كثيفة في افتتاح الجونة السينمائي



GMT 23:18 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

سعيد بن طحنون يحضر أفراح بن عوي وبالعبدة الشامسي

GMT 22:17 2015 الأحد ,04 كانون الثاني / يناير

طلاب "التربية" يطلعون على عمليات توزيع "أرامكو" السعودية

GMT 16:56 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كريستين ستيوارت تتألق في حفلة ترويجية لفيلمها

GMT 03:06 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب "برشلونة" يشعر بالرضا رغم فشل فريقه أمام "أولمبياكوس"

GMT 13:56 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تفاصيل الصلح بين معتصم النهار وهيفاء وهبي في "أسود فاتح"

GMT 13:51 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

فورد تستعرض نموذجها الجديد من سيارات Mustang
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates