أبوظبي تنتهي من مشروع إنشاء ممرات مدمجة للمشاة والدراجات
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أبوظبي تنتهي من مشروع إنشاء ممرات مدمجة للمشاة والدراجات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تنتهي من مشروع إنشاء ممرات مدمجة للمشاة والدراجات

بلدية أبوظبي
أبو ظبي - صوت الإمارات

أنجزت بلدية أبوظبي ما بين50  -85 % من مشروع إنشاء ممرات مدمجة للمشاة والدراجات الهوائية في مدن: خليفة، وشخبوط، ومحمد بن زايد، بأطوال تتراوح ما بين 7 و18 كيلومتراً.

وأشارت البلدية إلى أن هذا المشروع يأتي تجسيداً لرؤية النظام البلدي في أبوظبي الساعي لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة وتعزيز معايير وجودة الحياة في إمارة أبوظبي، وانعكاساً لرسالته القائمة على تقديم أجود معايير الخدمات البلدية المرتكزة على العملاء من خلال المشاركة مع المجتمع والشركاء الاستراتيجيين لتقديم أفضل الخدمات وبمعايير عالمية.

وأضافت البلدية أن مشروع إنشاء الممرات المخصصة للمشاة وهواة الدراجات الهوائية يعبر عن التزام بلدية أبوظبي بقيمها المؤسسية الهادفة إلى الارتقاء المستمر بمستوى جودة الحياة في المدينة وتقديم الخيارات الترفيهية والرياضية وفقاً لمواصفات الأمن والسلامة والبيئة المثالية لممارسة هاتين الرياضتين.

وفي الوقت ذاته المضي قدماً في تنفيذ منظومة المشاريع التي يقوم بها قطاع البنية التحتية وأصول البلدية بهدف تطوير مكونات البنية التحتية بالشكل الذي يحقق تطلعات أفراد المجتمع ويسهم في دعم مكونات النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها أبوظبي على الصعد كافة.

وأوضحت البلدية أن مشروع ممرات المشاة والدراجات الهوائية يتم تنفيذه بالتعاون والتنسيق مع دائرة النقل ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، وذلك ضمن إطار تعزيز علاقات الشراكة والتكامل مع الجهات المعنية بتطوير مرافق الخدمات العامة، ويتم تنفيذ ممرات المشاة والدراجات هندسياً في المدن الثلاث بحيث يكون عرض الممرات 4 أمتار مدمجة بين المشاة والدراجات الهوائية، على أن تبتعد مسافة 4 أمتار عن حجر الرصيف للطريق الرئيس.

وتقوم البلدية على صعيد المظهر الحضاري والجمالي للمشروع بإضافة أعمال تجميلية (طبيعية أو صحراوية) على جانب جميع الممرات (المنطقة الطرفية).

وأشارت البلدية إلى أن طول الممشى في مدينة خليفة يصل إلى 7.891 كيلومترات، ، بينما يصل طول الممشى في مدينة شخبوط إلى 18.838 كيلومتراً، في حين يصل طول الممشى في مدينة محمد بن زايد إلى 14.277 كيلومتراً.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تنتهي من مشروع إنشاء ممرات مدمجة للمشاة والدراجات أبوظبي تنتهي من مشروع إنشاء ممرات مدمجة للمشاة والدراجات



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates