80 طالب وطالبة في اختتام أصدقاء الشرطة  في العين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

80 طالب وطالبة في اختتام "أصدقاء الشرطة " في العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 80 طالب وطالبة في اختتام "أصدقاء الشرطة " في العين

اختتام "أصدقاء الشرطة " في العين
العين - صوت الإمارات

اختتمت شرطة أبوظبي فعاليات البرنامج الصيفي «أصدقاء الشرطة»، في نادي ضباط شرطة العين، بمشاركة 80 طالبًا وطلبة، وحضور عدد من الضباط وأولياء الأمور، ومسؤولين من جهات محلية وخاصة في العين.
وأعلن نائب مدير إدارة النوادي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي العقيد حارب خميس الخييلي: «تم تعريف الطلبة بطبيعة عمل آبائهم في خدمة وحماية المجتمع، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار، فضلاً عن تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الدينية والاجتماعية، والإرشادية والرياضية والترفيهية، والزيارات إلى مواقع العمل الشرطي، بجانب الزيارات السياحية والخدمية»، موضحاً أنه تم تجهز مرافق النادي كافة، لاستقبال الأبناء وتوفير الخدمات الملائمة حافظاً على سلامتهم.
وذكر الخييلي أن البرنامج ركز على جانب التوعية والتثقيف لمختلف المواضيع الحياتية واليومية المهمة، ورصد جوائز عينية لمسابقات لاختيار الفئات المتميزة في كل نشاط وفعالية، بما يعزز من روح التنافس الشريف بين المشاركين.
وأثنى على جهود الجهات المشاركة، والتي ساهمت بشكل كبير في إنجاح البرنامج، منها الإدارات ومراكز الشرطة، ومنها العلاقات العامة في مديرية شرطة العين، قسم الخدمات الطبية، الإسعاف والإنقاذ، ومن الجهات المجتمعية، دار زايد للرعاية الأسرية، شركة العين للتوزيع، إدارة المنتزهات والحدائق- قسم الأفلاج، نادي العين للفروسية والجولف، ومزرعة أبقار العين.
ودعا الخييلي إلى ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم خلال الفترة الصيفية، والاهتمام بإلحاقهم بمراكز وأندية تقدم لهم البرامج والأنشطة الهادفة، وتشجيعهم على رفع مستوى مهاراتهم وإمكاناتهم وتوعيتهم التوعية الصحيحة حول ما يناسبهم، خاصة فيما يتعلق باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، بما يحقق النفع لهم وارتياد أماكن عامة تتناسب مع أعمارهم.
وثمن  رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي في القيادة العامة في شرطة أبوظبي، العقيد سيف الشامسي، تفاعل الأبناء مع فعاليات وأنشطة البرنامج الذي يساهم في إكساب النشء مهارات يستفيدون منها في مستقبل حياتهم، فضلاً عن استثمار أوقات الفراغ من خلال التوجيه الديني والثقافي والاجتماعي، والأنشطة الترفيهية والرياضية المفيدة .
واشتملت فقرات الحفل، الذي قدمة الطالب سعيد عبد الله، قصائد شعرية للطالب حسن البلوشي، وفيلماً مصوراً لأبرز الفعاليات من إعداد قسم العلاقات العامة بمديرية شرطة العين وفقرة «يوله»، وأداء الطلبة المشاركين في البرنامج بقيادة المدرب يوسف الريسي من دار زايد للرعاية الأسرية.
وألقت الطالبة شما الكويتي كلمة نيابة عن زملائها المشاركين في البرنامج، عبرت من خلالها عن شكرها وامتنانها للقيادة الشرطية على تنظيم مثل هذه الفعاليات والبرامج والحملات التي تفيد الطلبة، وتعزز مهاراتهم وقدراتهم بما ينفعهم في حياتهم اليومية، وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة في البرنامج والطلبة المتميزين.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 طالب وطالبة في اختتام أصدقاء الشرطة  في العين 80 طالب وطالبة في اختتام أصدقاء الشرطة  في العين



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates