غرفة الشارقة تبحث تطوير العلاقات مع أوغندا وسويسرا وتركيا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

غرفة الشارقة تبحث تطوير العلاقات مع أوغندا وسويسرا وتركيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة الشارقة تبحث تطوير العلاقات مع أوغندا وسويسرا وتركيا

غرفة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

 أبدت البعثات الدبلوماسية الممثلة لعدد من الدول في الامارات استعدادها للتعاون والتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة للإسهام في تنمية وتطوير حجم الشراكة الاستثمارية في ما بين تلك الدول ودولة الامارات عامة والشارقة خاصة .

جاء ذلك خلال لقاءات عقدها المسؤولون في الغرفة كل على حده مع سعادة السيدة اندريا رايخلين سفيرة سويسرا وسعادة السيدة غيرين فلورنس بارسيس ويكيا سفيرة جمهورية اوغندا لدى الدولة والسيد علي أفجي مساعد الملحق التجاري في القنصلية التركية لدى الدولة .

وتم خلال اللقاء الأول مع سفيرة أوغندا التعرف على أبرز أنشطة وخدمات السفارة ومدى استعدادها للتعاون مع الغرفة في التعريف بطبيعة المناخ الاستثماري في أوغندا وضمانات هذا الاستثمار وفرصه المتاحة لرجال الأعمال في الامارات إلى جانب الترويج للاستفادة من تلك الفرص وكذلك المشاركة في زيادة حجم المبادلات التجارية ولاسيما القطاعات الغذائية والمنتجات الزراعية والصناعات التحويلية ومنتجاتها .

ورحب السفيرة الأوغندية بزيارات الوفود التجارية لبلادها وتقديم التسهيلات لإنجاح برامج هذه الزيارات .

وشهد اللقاء الثاني لرئيس الغرفة عبدالله سلطان العويس مع سفيرة سويسرا استعراض وتبادل وجهات النظر في مجالات التعاون التي يمكن لكل جانب تقديم الخدمات فيها لرجال الأعمال والمهتمين بالاستثمار في ظل تنامي العلاقات المتميزة بين البلدين .

كما تم التعرف على أنشطة الغرفة وبعض مؤسساتها التابعة حيث قامت السفيرة السويسرية بجولة تفقدية في مقر المركز الرئيسي للغرفة شملت زيارة بعض إداراتها والخدمات التي تقدمها للمنتسبين ومجتمع الأعمال في الشارقة الى جانب تعرفها على أبرز منتجات وسلع القطاع الصناعي في الإمارة من خلال جولتها في أقسام المعرض الدائم للمنتجات الصناعية والمحلية بالغرفة .

وأشادت السفيرة السويسرية بمستوى جودة وتطور هذا القطاع ضمن التطور الشامل للقطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في الشارقة خاصة ودولة الامارات عامة .

وتم اللقاء الثالث بين حسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة وسعادة غزوان مصري ممثل رئاسة جمعية الموصياد التركية بحضور علي أفجي مساعد الملحق التجاري في القنصلية التركية لدى الدولة وعمر علي صالح مدير إدارة الشؤون الدولية في الغرفة بحث الدعوة الموجهة للغرفة ولرجال الأعمال للمشاركة في معرض ومؤتمر الأعمال الدولي الذي تنظمه الموصياد في مدينة اسطنبول التركية في نهاية شهر نوفمبر القادم تزامنا مع اجتماعات اللجنة الوزارية الدائمة لوزراء التجارة في الدول الاسلامية " الكومسيك " .

وأكد المحمودي أهمية المشاركة في هذا الحدث في إطار من التعاون والتنسيق مع شركاء الغرفة من القطاعين العام والخاص ..معربا عن ترحيبه بدعم الغرفة لمشاركة الأعضاء المنتسبين والمهتمين بهذا الحدث دعما وتعزيزا للعلاقات المشتركة بين البلدين وما تشهده من تطور في مجالات متعددة من التعاون الاقتصادي.

المصدر: وام

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشارقة تبحث تطوير العلاقات مع أوغندا وسويسرا وتركيا غرفة الشارقة تبحث تطوير العلاقات مع أوغندا وسويسرا وتركيا



GMT 21:15 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

تعرّف على أفضل ماركات ملابس الرجال لعام 2019

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للحفاظ على خصوصيتك على "واتسآب"

GMT 09:30 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تعلق بناء جسر بعد نفوق آلاف الأسماك النادرة

GMT 11:08 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

اللغة المستخدمة في كتابة الرسائل تكشف الكذب أو الأسرار

GMT 15:00 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

معتز موسى يبدي سعادته بانفراج أزمة السيولة

GMT 17:44 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

موضة الخريف لديكورات غرف معيشة المنازل العصرية

GMT 17:32 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

أفكار مميزة لتجديد ديكور غرفة الجلوس الصغيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates