نسخة استثنائية من تويوتا سوبرا لعام 2021 إليك المواصفات والأسعار
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

نسخة استثنائية من تويوتا سوبرا لعام 2021 إليك المواصفات والأسعار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسخة استثنائية من تويوتا سوبرا لعام 2021 إليك المواصفات والأسعار

سيارات تويوتا كورولا
القاهرة - البحرين اليوم

منذ الكشف عن هذا الجيل الجديد منه، حظي طراز تويوتا سوبرا الرياضي باهتمام كبير من جميع المهتمين بالسيارات حول العالم، فكان له حضور بكافة المحافل الرياضية على مدار العام الماضي والسباقات.

وما يؤكد هذا الحضور القوي، مشاركته في النسخة الأحدث من ألعاب الفيديو جيم، وأحدث أفلام هوليوود عن سباقات السيارات وأبرزها فيلم "فاست أند فيريوس" بجزئه التاسع المرتقب.

وقامت شركة تويوتا، بالكشف رسميا عن نسخة 2021 الأحدث من الطراز، وأعلنت عن كافة مواصفاته، والفئات المتوفرة منه بمختلف أسعارها.

وقدم موقع "كار أند درايفر"، عرضا لمواصفات الطراز بنسخته الأحدث، من قدرات المحرك والتقنيات التي طرح بها ومعدل استهلاك الوقود.

الجديد بنسخة 2021
بدأ الموقع بالحديث عن الإضافات الجديدة للنسخة المحدثة من الطراز، وذكر أن أبرز ما أضيف حديثا له، نسخة أقوى من المحرك، حيث أصبح متوفرا بمحرك توربيني inline-six بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة تتراوح بين 335 حصان، و382 حصان.

كما أضافت تويوتا فئة جديدة للطراز تعمل بمحرك ذو أربعة إسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 255 حصان، وفي خانة التقنيات كانت أحدث إضافة في نسخة 2021 من طراز سوبرا، شاشة معلومات أكبر حجما بقياس 8.8 تتوفر لدى الفئة الافتتاحية منه.

الأسعار
وبعد ذلك تحدث موقع "كار أند درايفر" عن الأسعار التي يتوفر بها طراز تويوتا سوبرا بنسخته الجديدة لعام 2021، وقال إن الطراز تتوفر منه للبيع بالأسواق 4 فئات مختلفة، الافتتاحية باسم Supra 2.0 تتوفر بسعر 45,000 ألف دولار، والفئة التالية منه باسم Supra 3.0 تتوفر بسعر 52,000 ألف دولار، والفئة التي تليها باسم Supra 3.0 Premium تتوفر بسعر 55 ألف دولار، وأعلى فئات الطراز تتوفر باسم A91 Edition تتوفر بسعر 57 ألف دولار.
المحرك
ذكر بعد ذلك موقع "كار أند درايفر"، قدرات محرك نسخة 2021 من طراز تويوتا سوبرا، وذكر أن كافة الفئات المطروحة من الطراز تتوفر بناقل سرعة مشابه، أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

ويعمل الطراز بمحركه ذو الأربعة إسطوانات، وهو المحرك نفسه المستخدم بطراز بي إم دبليو Z4 الرياضي، الذي يتمتع بقدرة تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 5.0 ثانية.

 

استهلاك الوقود
قال "كار أند درايفر" إن معدل استهلاك نسخة 2021 الجديدة من سوبرا للوقود، تختلف باختلاف فئاته، فتستهلك فئاته الافتتاحية جالون واحد لكل 30 ميل يقطعهم الطراز على الطريق السريع، وجالون واحد لكل 22 ميل يقطعهم داخل المدن، وجالون واحد لكل 25 ميل مجتمعين.

ولفئات سوبرا العاملة بمحرك inline-six المستخدم بطراز بي إم دبليو Z4، فإنها تستهلك من الوقود جالون واحد لكل 31 ميل تقطعهم على الطريق السريع، وجالون واحد لكل 24 ميل يقطعهم الطراز داخل المدن و جالون واحد لكل 26 ميل مجتمعين يقطعهم الطراز ما بين الطريقين.

التقنيات
يتمتع طراز سوبرا بنسخته الجديدة لعام 2021، بعدد من التحديثات التقنية، ومن ضمنها شاشة معلومات تضاف للمرة الأولى بقياس عملاق يصل لـ8.8 بوصة، يدعمها أحدث إصدار من نظام تشغيل iDrive المعلوماتي المتطور من بي إم دبليو، بالإضافة لنظام ملاحي ونظام "أبل كار بلاي"، ونظام صوتي مكون من 12 مكبر صوتي من طراز JBL.

الأمن والسلامة
اختتم الموقع عرضه لمواصفات طراز تويوتا سوبرا بنسخته الأحدث لعام 2021، بإجراءات الأمن والسلامة المضافة له، وأبرزها نظام الفرامل الذاتي في حالات الطوارئ، وجهاز استشعار للوقوف تلقائيا في حالة رصد المارة أمام السيارة، وجهاز تحذير عند الخروج عن المسار، وكشافات أمامية بعيدة المدى.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة استثنائية من تويوتا سوبرا لعام 2021 إليك المواصفات والأسعار نسخة استثنائية من تويوتا سوبرا لعام 2021 إليك المواصفات والأسعار



GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 14:07 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الانتهاء من تصوير 40% من مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجى

GMT 13:16 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتعرض لإصابة قوية تفقده الوعي أمام ساوثهامبتون

GMT 11:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

علي معلول وحسام عاشور يستعدان للمشاركة في مباراة سموحة

GMT 10:40 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أيمن زبيب يهتم بالمزاج الشعبي في اختيار أغنياته

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم

GMT 09:51 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

مقتل الشيخ منصور الناهمي بطلق ناري في شارع الجزائر

GMT 21:58 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

التفاصيل الكاملة لحفل النجم محمد حماقى

GMT 16:03 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

رزان العزوني تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2017
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates