محمد القايد يبلغ نهائي 100م في مونديال المعاقين في الدوحة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

يأمل البطل الإماراتي أن يصعد منصة التتويج للمرة الثالثة

محمد القايد يبلغ نهائي 100م في مونديال المعاقين في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد القايد يبلغ نهائي 100م في مونديال المعاقين في الدوحة

مونديال المعاقين في الدوحة
أبوظبي – صوت الإمارات

تأهل البطل الإماراتي الأولمبي محمد القايد إلى نهائي سباق 100م فئة t34 على الكراسي المتحركة، بعد أن حل ثانيًا، خلف السويسري بوجان ميتيك، وذلك في التصفيات المؤهلة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين التي تستضيفها حالياً العاصمة القطرية الدوحة. وجاء في المركز الثالث الفرنسي سباستيان، ليواصل البطل الإماراتي إنجازاته في المونديال العالمي، ويأمل أن يصعد منصة التتويج للمرة الثالثة ويرفع علم الدولة عاليًا خفاقًا، حيث سبق وحصل على برونزية سباق 400م، وفضية سباق 800م. ومع ختام منافسات اليوم السادس، لم يحالف الحظ والتوفيق لاعبي الإمارات، حيث شاركت سهام الرشيدي في مسابقة رمي القرص وحلت في المركز السادس، كما شارك نصيب سبيت في سباق 400م وجاء رابعًا في فئة t53 وشارك راشد الظاهري في المسافة نفسها بفئة t54 وحل سابعًا. وأكد الأمين العام باتحاد رياضة المعاقين رئيس البعثة ذيبان سالم المهيري أن هناك إشادة كبيرة من جميع المشاركين في هذا الحدث العالمي على المستوى التنظيمي، وأضاف ذيبان سالم المهيري أنه من خلال مسيرته السابقة كلاعب يدرك تمامًا معنى النجاح الحقيقي للبطولة فنيًا، حيث سهلت مهمة الرياضيين في تسجيل أرقام جديدة للبطولة وإبراز قدراتهم. وقد نجح الأبطال في تحقيق أفضل النتائج وأن شهادة الجميع تبين النجاح التنظيمي، وقال إن هذا المحفل العالمي سيكون المحطة الأخيرة قبل دورة الألعاب البارالمبية المقبلة بريودي جانيرو 2016 وبالتالي فإن جميع اللاعبين يركزون دائمًا على الأفضل، وهو أمر يمنح البطولة قوتها التنافسية. وأضاف المهيري أن البطل محمد القايد أثلج صدور الجميع بنتائجه على الرغم من المنافسة الصعبة، كما أكد أن مستويات جميع لاعبينا كانت جيدة مقارنة بالبطولات السابقة، وأن عالمية الدوحة في نسختها السابعة ستكون محفورة في أذهان لاعبينا وسيكتسب لاعبونا خبرات جديدة. وأكد المدرب رضا سوداني أن إعداد اللاعبين يتطلب وقتًا ومجهودًا كبيرين حتى نصل بهم لمنصات التتويج، مؤكدًا أن رياضة المعاقين الإماراتية أصبحت نموذجًا يحتذى به وأصبح لاعبو الإمارات من ذوي الإعاقة نموذجًا للصبر والجلَد، حيث وضعوا بصماتهم في مختلف المحافل الدولية والأولمبية، مضيفًا أن فرسان الإرادة الإماراتية هم فعلًا مثال للإرادة حيث إنهم يتدربون بشكل متواصل على الرغم من عدم حصولهم على تفرغ أثناء فترة الإعداد، ما يؤثر بالسلب في أدائهم، ونحن نعلم جيداً أن مرحلة الإعداد بالنسبة إلى المدرب هي كل شيء. لا تزال حمى الأرقام القياسية تتهاوى بشكل كبير في منافسات التحدي بواقع 5 أرقام يوميًا، ما مثل ظاهرة خاصة للأبطال في النسخة السابعة من بطولة العالم لألعاب القوى مؤكدين أن الظروف الملائمة والتسهيلات غير المسبوقة لعبتا دورًا حيويًا في تسجيل هذه الأرقام التي ستظل محفورة في ذاكرة البطولة والتي تفصلنا أيام عنها.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد القايد يبلغ نهائي 100م في مونديال المعاقين في الدوحة محمد القايد يبلغ نهائي 100م في مونديال المعاقين في الدوحة



GMT 02:55 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

إدارة النادي الأهلي المصري تهنئ الإمارات بيومها الوطني

GMT 08:04 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

راغب علامة يؤكد أن إليسا ستتراجع عن قرار الاعتزال

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قماش الجلد أكثر القطع فخامة في إطلالاتك الشتوية

GMT 19:54 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

4 لاعبين يمثلون الإمارات في "قوى آسياد جاكرتا"

GMT 21:50 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

طريقة تحضير مخبوزات بالكاكاو والشوكولاتة

GMT 21:55 2013 الأحد ,07 تموز / يوليو

إثيوبيا تعتزم بناء أطول برج في إفريقيا

GMT 13:12 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أسباب متعددة لغياب نجوم كبار عن دراما رمضان 2018

GMT 16:21 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

أرماني يحلق في السماء بمجموعة الهوت كوتور صيف 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates