انطلاق دولية يد الرجال بمشاركة 5 فرق الأربعاء
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

انطلاق "دولية يد الرجال" بمشاركة 5 فرق الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق "دولية يد الرجال" بمشاركة 5 فرق الأربعاء

نادي الجزيرة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلن نادي الجزيرة عن تنظيم البطولة السنوية الدولية لكرة اليد في نسختها الثالثة، والتي تنطلق من 1 إلى 5 أيلول/ سبتمبر المقبل تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة 5 فرق، هي: الأهلي المصري والشباب الإماراتي ومنتخب عمان وشركة «دي اي اتش سي»، بجانب فريق الجزيرة مستضيف البطولة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بمقره، بحضور عوض هويشل اليعقوبي مدير البطولة ووليد بن عمر مدرب الفريق الأول للجزيرة وجمعة عبيد راشد قائد الفريق.

ورحب هويشل بالحضور والفرق المشاركة في بداية المؤتمر، معبراً عن سعادة نادي الجزيرة بتنظيم هذه البطولة في نسختها الثالثة على أمل أن تلاقي النجاح المأمول. وقال: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير للشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، على الدعم غير المحدود والمتواصل لكافة الألعاب الرياضية داخل نادي الجزيرة الرياضي، الذي أسهم وبشكل كبير في إثراء الحركة الرياضية داخل إمارة أبوظبي.

وأضاف: «مرة أخرى نعود مع فعالية جديدة وبطولة جديدة، نحن على أتم الاستعداد لاستقبال بطولة جديدة وتجمع عربي بهدف تحقيق رؤية إدارة النادي، في العمل على توسيع القاعدة الرياضية لمختلف الألعاب الرياضية داخل إمارة أبوظبي ومن أجل توفير الدعم الكامل لكل الرياضات، ليكون «فخر أبوظبي» مظلة كبيرة وواسعة تحوي جميع الألعاب الرياضية لرفع اسم دولتنا الغالية في كل الميادين الرياضية، بجانب رفد المنتخبات الوطنية بلاعبين مؤهلين لديهم القدرة على المنافسة والتميز وتحقيق البطولات التي ترفع اسم الدولة واسم النادي».

وتابع: «نتشرف في هذه السنة بتنظيم النسخة الثالثة من بطولتنا الدولية لكرة اليد بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، لتصبح بطولة الجزيرة الدولية من البطولات الفارقة والمميزة من الناحيتين التنظيمية والفنية على المستوى العربي، ولذا وجهنا الدعوة لفرق عريقة ومميزة من أجل اكتساب الفائدة المرجوة من تنظيم البطولة».

وواصل: «فريقنا سيكون مغايراً في الموسم الجديد لمسنا روح الجماعة والمثابرة في تحضيرات الفريق الأولى للموسم الجديد، في السنوات الماضية كانت هناك ظروف خاصة تحول دون تحقيق البطولات ولكن هذا العام الوضع مختلف وستكون لنا كلمة كبيرة في المنافسة».

ومن جهته، رأى وليد بن عمر مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الجزيرة أن البطولة فرصة جيدة للفريق في التحضير الممتاز للدوري والمستحقات الأخرى للفريق في الموسم الجديد، وقال: «البطولة جاءت في بداية تحضيراتنا للموسم الجديد ومازلنا في مرحلة الإعداد البدني، لكن بكل تأكيد ستكون المنافسة القوية فرصة جيدة بالنسبة لنا وستفيدنا في التجهيز للموسم الجديد مثل الدوري وكل المنافسات الأخرى. وأضاف: «النسخة الثالثة سيشارك فيها فرق لها وزنها على خريطة كرة اليد مثل الأهلي المصري والمنتخب العماني وبقية الفرق المشاركة، وسنستفيد من الاحتكاك بشكل جيد لنبدأ الموسم بقوة».

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق دولية يد الرجال بمشاركة 5 فرق الأربعاء انطلاق دولية يد الرجال بمشاركة 5 فرق الأربعاء



GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 12:00 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

أفكار جديدة وملفتة لديكورات ربيع 2019

GMT 09:23 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

رنا الأبيض تنشر صورًا من إجازتها في دبي مع ابنها يوشع

GMT 15:27 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مي عز الدين تتعاون مع مصمّم أزياء بيونسيه وريهانا

GMT 12:27 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد عساف يسعى لإحياء حفلة غنائية في "بوابة الشرق مول"

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 06:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"الشراشيب" تعود بقوة لتتربع على عرش الموضة

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:11 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي اهم فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates