مسفر يتعافى ويعود لقيادة الأولمبي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تابع مباراة الأردن من "التلفزيون"

مسفر يتعافى ويعود لقيادة "الأولمبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسفر يتعافى ويعود لقيادة "الأولمبي"

مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم الدكتور عبد الله مسفر
أبوظبي ـــ صوت الإمارات

أكد مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، الدكتور عبد الله مسفر، إنه تعافى تمامًا من الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل مباراة المنتخب أمام الأردن، وعاد لمواصلة مهمته مع المنتخب للتحضير لمباراته المرتقبة غدًا أمام فيتنام في الجولة الأخيرة ضمن مباريات المجموعة الرابعة لكأس آسيا تحت 23 عامًا المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو صيف العام الجاري.

وأوضح في تصريحات صحافية أن "الحالة التي تعرضت لها حدثت معي للمرة الأولى، إذ طرأت فجأة خلال فترة الإحماء قبل مباراة المنتخب أمام الأردن (صفر-صفر)، فارتفع ضغط الدم عندي بصورة مفاجئة، لذلك طلب مني الطبيب المختص أن أكون في المستشفى تحت المراقبة والمتابعة، تفاديًا لحدوث أي مضاعفات".

وأوضح "تلقيت العلاج اللازم، وغادرت المستشفى بعدما خضعت لفحوص طبية، وحاليًا أنا موجود مع المنتخب في مقر البعثة في فندق رايسون بلو، ونستعد لتجهيز المنتحب لمباراة فيتنام غدًا، كونها تعد حاسمة بالنسبة للأبيض". 

ولم يتمكن مسفر من قيادة المنتخب في المباراة، بسبب نقله إلى مستشفى حمد الدولي في العاصمة الدوحة لتلقي العلاج قبل بدء المباراة بدقائق، وتابع اللقاء من التلفزيون، لكنه عاد لمباشرة مهامه في تدريب المنتخب، أمس، وحرص على عقد اجتماع مع اللاعبين، وطمأنهم على أنه بخير، وطالبهم بالتركيز في المباراة المرتقبة أمام فيتنام.

وتابع مدرب المنتخب الأولمبي: "كنا نتطلع للفوز وحصد النقاط الثلاث وتصدر المجموعة، لكن كما ذكرت فإن التعادل نتيجة جيدة، والجولة الأخيرة أمام فيتنام غدًا هي التي تحدد وضعيتنا في المنافسة".

وشكر مسفر اللاعبين والجهاز الفني المساعد والجهاز الفني، مؤكدًا أن المدرب المساعد نور الدين العبيدي لم يقصر، إذ قام بأداء المهمة في فترة غيابه عندما كان يتلقى العلاج.

وتدرب المنتخب، الاثنين، على أحد الملاعب الفرعية في نادي الغرافة في الدوحة، إذ قاد المدير الفني للمنتخب عبدالله مسفر التدريبات بنفسه، وسيؤدي المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم استعدادًا للقاء فيتنام غدًا.

وأكد لاعبو المنتخب أنهم تمنوا تحقيق الفوز على المنتخب الأردني بدلًا من التعادل السلبي، وإهداءه للمدير الفني للمنتخب الدكتور عبدالله مسفر، مشيرين إلى أنهم تأثروا بالفعل بغياب مدربهم عن قيادة المنتخب خلال المباراة، مؤكدين أهمية الفوز في المباراة المقبلة غدًا أمام فيتنام، وتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط، والتأهل للدور ربع النهائي، وترك منتخبي الأردن وأستراليا يتصارعان على البطاقة الثانية.  

وذكر قائد المنتخب عبدالله النقبي إنهم كانوا يأملون كلاعبين تحقيق الفوز وإهداءه للمدرب عبدالله مسفر، مؤكدًا أنه دون شك فإن اللاعبين تأثروا من الناحية النفسية بعدم وجود المدرب في الملعب لقيادة المنتخب، خصوصًا أنها تعد مباراة حاسمة ومؤثرة في مشوار المنتخب في هذه البطولة.

وأضاف "قبل بداية المباراة بدقائق معدودة وصلنا خبر بأن المدرب عبد الله مسفر لن يكون موجودًا في الملعب لأسباب صحية، وقد أجمعنا كلاعبين على أهمية تقديم كل ما عندنا خلال المباراة، وتعويض غياب المدرب، لكن الظروف لم تساعدنا في الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأكد لاعب المنتخب محمد سرور أن "لاعبي المنتخب تأثروا كثيرًا في البداية من الناحية النفسية بعدم وجود المدرب عبدالله مسفر في الملعب، نظرًا لكونهم اعتادوا على وجوده معهم دائمًا، لكنهم حاولوا أن يتماسكوا، وأن يركزوا في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وإهدائه للمدرب، بيد أنهم لم يتمكنوا من تحقيق الهدف، رغم أنه سنحت لهم فرص عدة لم يستغلوها".

وذكر لاعب المنتخب محمد العكبري إنهم كانوا يأملون الفوز في المباراة وحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، لكنهم لم يتمكنوا من استثمار الفرص التي تهيأت لهم خلال المباراة، مشيرًا إلى أنهم كانوا يتمنون الفوز في المباراة وإهداءه للمدرب عبد الله مسفر.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسفر يتعافى ويعود لقيادة الأولمبي مسفر يتعافى ويعود لقيادة الأولمبي



GMT 12:18 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجاتنا تستعد لغزو الأسواق الأوروبية والأفريقية

GMT 14:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا بن عيشوش تحصد لقب ملكة جمال العرب جزائر 2018

GMT 18:16 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

هيلاري كلينتون توضح أسرار علاقة زوجها بـ مونيكا لونسكي

GMT 01:12 2012 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

600 ألف دولار ثمن بيانو فيلم "كازابلانكا"

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

نادي الفروسية في الجوف يقيم سباقه السابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates