12 ميدالية للإمارات في أول أيام «أبوظبي العالمية للمحترفين»
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

12 ميدالية للإمارات في أول أيام «أبوظبي العالمية للمحترفين»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 12 ميدالية للإمارات في أول أيام «أبوظبي العالمية للمحترفين»

أبوظبي العالمية للمحترفين
أبوظبي -صوت الامارات

حصد منتخبنا 12 ميدالية، بواقع 5 ذهبيات وفضيتين و5 برونزيات، وذلك في اليوم الأول من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي افتتحت أمس في صالة «آيبيك أرينا» بأبوظبي، والتي جاءت امتداداً لفعاليات البطولة العالمية التي ينظمها اتحاد اللعبة، وانطلقت يوم الجمعة الماضي، واستهلت بالمهرجان العالمي الذي أعقبه بطولة العالم للصغار، قبل أن تنطلق بطولة المحترفين.

واحتل منتخبنا المركز الثاني على صعيد ترتيب الميداليات خلف منتخب كازاخستان الذي حصل على 12 ميدالية، منها 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتان، فيما احتل المنتخب الروسي المركز الثالث بـ 10 ميداليات، منها 4 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات، ثم المنتخب البرازيلي في المركز الرابع بست ميداليات، منها ذهبيتان و3 فضيات وبرونزية واحدة، فيما حل منتخب الأردن في المركز الخامس، بخمس ميداليات، منها ذهبيتان وفضية وبرونزيتان.

وحصل منتخبنا على خمس ميداليات ذهبية بواسطة محمد درويش في الحزام الأبيض وزن زائد 94 كجم، وارتقى إثر ذلك إلى الحزام الأزرق، ومصبح الخاطري الذي فاز بذهبية في وزن 69 كجم للحزام الأزرق في فئة الأساتذة، وإبراهيم الحوسني الذي ظفر بذهبية وزن 69 كجم للحزام البنفسجي في فئة الأساتذة، كما حصلت اللاعبة وديمه علي أحبابي على ذهبية وزن 70 كجم للحزام الأبيض للكبار، وناصر عمر البريكي لفئة الكبار وزن 69 كجم للحزام الأبيض. وعلى صعيد الميداليات الفضية، فقد حصل المنتخب على ميدليتين بواسطة سلوى محبوب العلي بوزن 70 كجم للحزام الأبيض كبار، وإبراهيم عبدالله النقبي بوزن 94 كجم للحزام الأبيض كبار. وعلى صعيد الميداليات البرونزية، فقد حصل المنتخب على خمس ميداليات جاءت بواسطة زايد سيف المنصوري بوزن 62 كجم للحزام الأبيض كبار، وأحمد إبراهيم عبدالله بوزن 64 كجم بفئة الأساتذة حزام أزرق، ووائل هلال النقبي بوزن 69 كجم للحزام البنفسجي كبار، وخالد محمد العولقي بوزن 85 كجم حزام بنفسجي لفئة الأساتذة، وعنود صالح المري حزام بوزن 70 كجم حزام أبيض.

وشهد يوم أمس إقامة النزالات النهائية للاعبين الصغار، والتي شهدت نيل خليفة الكعبي ذهبية وزن 58,5 كجم حزام برتقالي، فيما نالت اليازية الشهياري فضية وزن 61,5 للحزامين الأزرق والأبيض، وحصل خليفة نصرتي البلوشي على فضية وزن 61,5 كجم للحزام الأزرق.

وتخصص نزالات اليوم للأساتذة (1)، وتستهل بالحزام الأبيض في العاشرة صباحاً، وللأوزان 69 كجم، و77 كجم، و85 كجم، و94 كجم، فيما ستنطلق نزالات الأساتذة (2) للحزام الأبيض أوزان 62 كجم، و69 كجم، و77 كجم، و85 كجم، و94 كجم في الحادية عشرة صباحاً، وتبدأ نزالات الحزامين الأزرق والبنفسجي في الثانية عشرة ظهراً وللأوزان 62 كجم، و69 كجم، و77 كجم، و85 كجم، و94 كجم، وزائد 94 كجم.

وتبدأ في الواحدة ظهراً نزالات كبار السيدات الحزام الأبيض للأوزان 55 كجم، و70 كجم، زائد 70 كجم، إلى جانب الوزن المفتوح، وتعقبها نزالات الوزن المفتوح للكبار بالحزام الأبيض والحزامين الأزرق والبنفسجي.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

12 ميدالية للإمارات في أول أيام «أبوظبي العالمية للمحترفين» 12 ميدالية للإمارات في أول أيام «أبوظبي العالمية للمحترفين»



GMT 23:23 2021 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

حظك اليوم الأثنين 28 شباط / فبراير 2021 لبرج الثور

GMT 19:44 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاقتصاد الخليجي الأسرع نموًا في 2020

GMT 12:45 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 58.06 دولارات للبرميل

GMT 15:05 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"آرامكو" تبرم عقوداً نفطية بـ4,5 مليار دولار

GMT 08:45 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الخاطري والكيبالي

GMT 16:58 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

ميرهان حسين تتزوج من إسلام جمال في "ختم النمر"‎

GMT 16:23 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

أودي الألمانية تعلن إطلاق سيارتها RS6 الجديدة كليًا في أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates