الجزائري إسحق بلفوضيل ينتظم في تدريبات بني ياس
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الجزائري إسحق بلفوضيل ينتظم في تدريبات بني ياس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزائري إسحق بلفوضيل ينتظم في تدريبات بني ياس

اللاعب إسحق بلفوضيل
أبو ظبي ـ صوت الامارات


يصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس، الدولي الجزائري إسحق بلفوضيل، اليوم الثلاثاء، للانتظام في تدريبات السماوي استعداداً لمباراة دبا الفجيرة، المقررة يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي على ملعب الشامخة، وذلك عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده أمام ليسوتو في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2017، والتي انتهت لصالح الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف. كما يصل غداً الأربعاء لاعب خط الوسط الدولي الأسترالي مارك ميليجان، والذي شارك مع الكانغارو في مباراتي بنجلاديش وطاجيكستان، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال مدير فريق بني ياس، مرزوق المنصوري، إن « بلفوضيل سيلتحق على الفور عقب وصوله بتدريبات الفريق عقب عودته من منتخب بلاده، بالإضافة إلى مارك ميليجان الذي خاض مواجهة اليوم مع استراليا ضد طاجيكستان من أجل استعدادات الفريق لاستئناف دوري الخليج العربي بمواجهة دبا الفجيرة »، مؤكداً أن تحضيرات الفريق تسير على قدم وساق للظهور بشكل جيد في المباراة المقبلة، ولتحقيق الفوز الثاني في دوري الخليج العربي، بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الأولى على حساب الشعب.

وأضاف: « استأنف الفريق تدريباته أمس الاثنين، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب المباراة الودية التي لعبناها أمام مومباي سيتي الهندي، وانتهت لصالح السماوي بثلاثة أهداف نظيفة، واستفاد الجهاز الفني من التجربة بشكل جيد لتجهيز أغلب العناصر خاصة البدلاء واللاعبين الشباب، تمهيداً للاعتماد عليهم في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى الاطمئنان على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، في ظل عدم خوض الفريق لمباراة في الجولة الأخيرة التي أقيمت في كأس الخليج العربي.

وأشار المنصوري إلى أن الفحوص الطبية، أثبتت إصابة المدافع ثامر محمد بالرباط الصليبي، وسيجري عملية جراحية في غضون أيام قليلة، وسيبدأ فترة العلاج والتأهيل عقب الجراحة، وهو ما يعني أن الفريق سيفتقد جهود اللاعب لفترة طويلة قد تمتد إلى شهر يناير المقبل، ونأمل تماثل اللاعب للشفاء وعودته في أسرع وقت، أما بالنسبة ليوسف جابر فقد تعرض لإصابة طفيفة، إذ شعر بآلام في عضلات القدم ولكنها لا تدعو للقلق ولن تمنعه من المشاركة مع الفريق.

 وأكد المنصوري أن مواجهة دبا الفجيرة صعبة، وتتطلب تركيزاً شديداً من اللاعبين، خصوصاً وأن المنافس يسعى لتعويض خسارته الأولى في الدوري، ولذلك يدرك لاعبو بني ياس جيداً أهمية المباراة وضرورة حصد نقاطها الثلاث، لا سيما وأنها على ملعبنا ونسعى للفوز في المباريات التي تقام على استاد الشامخة.

 من جهة أخرى استضاف فندق قصر عجمان، نادي بني ياس لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، حيث كان نجوم الفريق في عجمان للعب ضد نادي الشعب لكرة القدم. وأقام الفريق في الفندق يومي 19- 20 أغسطس 2015 مشمولاً بكرم الضيافة الأصيل. وكانت زيارة الفريق ذو الشعبية الكبيرة الأولى للفندق في أبريل 2015، عندما حضر إلى عجمان للعب ضد نادي عجمان لكرة القدم. وبهذه المناسبة قال فيرغال بارسيل، المدير العام لفندق القصر عجمان، أن الفندق دائماً حريص على استضافة الفرق الرياضية القادمة إلى عجمان من أجل مبارياتهم الكبيرة، ونشعر بالفخر لتقديم خدماتنا المتميزة لهم.

وأضاف بارسيل: «نحن سعداء بأن لاعبي نادي بني ياس لكرة القدم استمتعوا بإقامتهم لدينا، وأعربوا عن تقديرهم لخدمتنا الممتازة. ونحن نؤمن بمعاملة ضيوفنا كعائلة، وهذا يجسد الضيافة العربية التقليدية في أبهى صورها. ونحن نتطلع إلى استضافتهم مجدداً عندما يحضرون إلى عجمان من أجل مبارياتهم المقبلة». وأصبحت الإقامة في فندق القصر عجمان لحظة عزيزة على اللاعب الأرجنتيني خواكين أوسكار لاريفي الذي صادف يوم 20 أغسطس عيد ميلاده حيث احتفل معه الفندق بتقديم كعكة خاصة لهذه المناسبة. وفي وقت لاحق، قدم الفريق هدية تذكارية لفيرغال بارسيل دليلاً على تقديرهم للفندق، كما تم التقاط الصور التذكارية لزيارة الفريق لتحفظ للأجيال القادمة، حيث أخذ اللاعبون صورة مع محمد عيضة المنهالي عضو إدارة الفريق.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائري إسحق بلفوضيل ينتظم في تدريبات بني ياس الجزائري إسحق بلفوضيل ينتظم في تدريبات بني ياس



GMT 23:23 2021 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

حظك اليوم الأثنين 28 شباط / فبراير 2021 لبرج الثور

GMT 19:44 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاقتصاد الخليجي الأسرع نموًا في 2020

GMT 12:45 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 58.06 دولارات للبرميل

GMT 15:05 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"آرامكو" تبرم عقوداً نفطية بـ4,5 مليار دولار

GMT 08:45 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الخاطري والكيبالي

GMT 16:58 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

ميرهان حسين تتزوج من إسلام جمال في "ختم النمر"‎

GMT 16:23 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

أودي الألمانية تعلن إطلاق سيارتها RS6 الجديدة كليًا في أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates