القائم يحرم لايبزيج من الهدف الأول ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

القائم يحرم لايبزيج من الهدف الأول ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القائم يحرم لايبزيج من الهدف الأول ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ليفربول الإنجليزي
لندن - البحرين اليوم

منع قائم فريق ليفربول، أول أهداف لايبزيج الألماني، بعد رأسية رائعة من داني أولمو في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "بوشكاش آرينا" في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري 2020-2021. وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل. وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها، وفقد الريدز 5 نقاط فقط في 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفًا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندي المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً فى أن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولًا إلى النهائي. وتسعى كتيبة المدرب الألمانى يورجن كلوب، لمصالحة الجماهير بعد التراجع الكبير في مسابقة الدوري الانجليزي عقب تلقى 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ. ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات. و يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موعد مباراة العودة بين ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ساديو ماني يضيف ثاني أهداف ليفربول ضد لايبزيج في الدقيقة 58

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائم يحرم لايبزيج من الهدف الأول ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا القائم يحرم لايبزيج من الهدف الأول ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا



GMT 20:29 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج العذراء

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 16:04 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجدي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجدي

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 19:50 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجوزاء

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إليكم زلاقة بطول 388 مترًا وقاع زجاجي لمحبي المغامرة

GMT 16:46 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

الأصفر يتصدر موضة ديكورات المنزل خلال موسم 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates