كيف ترتدي السروال المخطط على الجانب بأناقة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

كيف ترتدي السروال المخطط على الجانب بأناقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيف ترتدي السروال المخطط على الجانب بأناقة

السراويل المخططة على الجانب
القاهرة - البحرين اليوم

خلال الموسمين الماضيين دخل عالم الموضة مرحلة جديدة مربكة. هذه المرحلة قائمة على «كسر» غالبية كل القواعد والقوانين حين يتعلق الأمر بدمج أنماط عادة لا تتناسب مع بعضها البعض.

مؤخراً برزت السراويل المخططة على الجانب وبقوة وهي مزيج هجين بين السراويل الرياضية والتوكسيدو. بطبيعة الحال بروز هذا النمط كان مسألة وقت لا أكثر بحكم أن السراويل الرياضية الفاخرة كانت تشهد رواجاً كبيراً، ولكن ما سرع من عملية هيمنتها على عالم الموضة هو واقع أن الموسم الماضي والحالي عادا إلى موضة السبعينات.

المميز في هذه النوعية من السراويل هي أنها متعددة الاستعمالات وتصلح لأكثر من مناسبة. وعند تنسيقها ما يجب وضعه بالحسبان هو أن الآلية ستكون معاكسة، أي التركيز سيكون على السروال والخيارات الأخرى هي الأبراز والتي يجب أن تكون، لناحية النمط، النقيض له.

المصممون من ألكسندر ماكوين إلى نيل باريت وغيرهم كثير اعتمدوا الخط الجانبي هذا على السراويل. وهكذا باتت السراويل تملك ميزة الرسمي مع النمط الرياضي، وبالتالي باتت تضج بالحيوية.

عند التعامل مع هذه السراويل عليك التوقف عن اعتبارها سراويل رياضية؛ لأنها ليست كذلك، كما لا يجب التعامل معها كما لو كانت سراويل رسمية؛ لأنها أيضاً ليست كذلك. هي جسر من نوع ما يجمع بين النوعين.

تراك بانتس - Track Pants

السروال هذا أشبه بأحجية للرجل المعاصر. السراويل هذه فاخرة لدرجة أنه لا يمكن تمييزها عن السراويل العادية ومع ذلك هي تملك ميزة السراوييل الرياضية. هناك الكثير من الأنماط المطروحة في الأسواق حالياً ولكن النمط الذي يشهد رواجاً كبيراً لدرجة أنه يمكنه وصفه وبكل سهولة «بالهوس» هو النمط الذي قدمته شركة أديداس.

بشكل عام وعند التنسيق، السروال يجب أن يكون نقطة الارتكاز. وهو الأساسي في الطلة ولذلك الملابس الأخرى هدفها تعزيزه لا صرف النظر عنه.
عند اختيار السروال فإن البساطة وبشكل دائم هي المقاربة الأفضل، أي لا يجب الجنوح نحو تلك التي تملك لوغو كبيراً، وواضح أو حتى خطوط بألوان بارزة بشكل قوي. الأمر نفسه ينطبق على الملابس الأخرى، لا شعارات ولا ألوان صاخبة ولا أنماط بارزة.

كما سبق وقلنا الخيارات للملابس الأخرى يجب أن تكون النقيض، أي أنها لا يجب أن تكون رياضية ١٠٠٪ بل يمكنها أن تكون كاجوال، أو كاجوال ذكياً، أو تجمع بين الكاجوال والنمط الرياضي. وعليه يمكن اعتماد القميص أو الكنزات بياقة عالية أو أي خيار يعجبكم.
لناحية تنسيق الألوان يمكن الانطلاق من لون الخط الجانبي أو من لون السروال نفسه لاختيار ألوان الملابس الأخرى ويمكن اعتماد مبدأ التناقض في الألوان أو الألوان المكملة. في حال كان الهدف الطبقات، يجب أن يكون من بين الطبقات لون واحد يشبه لون الخط أو لون السروال نفسه.

سروال دروسترينغ - Drawstring Trouser

سروال يقع في مكان وسطي بين السراويل الرياضية والتشينو وهو سهل التنسيق ويضيف سمة خاصة ومميزة على الطلة.
الخطوط في هذه السراويل تأتي بأشكال مختلفة، فقد تكون خطاً واحداً عريضاً، وقد تكون مجموعة من الخطوط الرفيعة بألوان مختلفة وقد تكون خطاً واحداً رفيعاً. وطبعاً هناك الخيارات الصاخبة التي بطبيعة الحال عليكم عدم اختيارها.

عليك اختيار السراويل بحد أدنى من التفاصيل أي أن الجزئية الوحيدة البارزة في السروال هي الخطوط. هناك بعض السراويل التي تضيف الأنماط لكامل السروال، بالإضافة إلى الخطوط ما يجعلها صاخبة للغاية.

المقاس ونوعية القماش لهما أهميتهما البالغة هنا؛ لأن السروال هذا لناحية الطول أقصر من النوع أعلاه. لذلك القماش سيلعب دوراً كبيراً في جعل الطلة تبدو أنيقة وكذلك الأمر بالنسبة للمقاس. مثلاً الدينم بخطوط جانبية بلا حيوية، وعليه يفضل عدم اختياره، بينما تلك القماشية أو الصوفية تملك الكثير من الحيوية وبالتالي يفضل اختيارها.

لناحية تنسيق الألوان ما تحدثنا عنه أعلاه ينطبق هنا أيضاً. وفي حال كنت تبحث عن طلة أكثر جرأة يمكنك اعتماد لوناً واحداً جريئاً في الطلة كلها.

قد يهمك ايضا :   
    
    نجمات يدخلن لعبة السروال الجلديّ الأسود

السراويل الرياضية من أكثر الصيحات تميزًا في عالم الموضة

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف ترتدي السروال المخطط على الجانب بأناقة كيف ترتدي السروال المخطط على الجانب بأناقة



GMT 06:09 2021 الأحد ,14 شباط / فبراير

انطلاق أول أسبوع للموضة الرجالية في دبي

GMT 03:22 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

جدد إطلالتك: تسريحات للرجال ذوي الشعر الخفيف

GMT 03:24 2020 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

طرق تنظيف الوجه للرجال بالليزر

GMT 23:57 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

آسر ياسين يقتحم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates