لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر nuit de feu الجديد
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر NUIT DE FEU الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر NUIT DE FEU الجديد

العطر المتناغم
القاهرة - البحرين اليوم

بعد عطر أومبر نوماد وليه سابل روز، تواصل عطور لويس فويتون تقديرها للثقافة الشمّية في الشرق الأوسط. من خلال تراثه القديم المذهل والملهم، يستقطب خبير العطور جاك كافاليير بيلترود، المصمّم الرائد، الموادّ الخام الأكثر رمزية ورقيّاً: باستخدام المكوّنات التي يستخدمها الرجال منذ فجر الزمن، ينسج العاطفة من خلال أحدث تركيباته، نوي دو فو Nuit de Feu.

يمكن العثور على تأثير الشرق الأوسط على هذا العطر الجديد في محيط: الصحراء، مكان أسطوري للمسافرين والمستكشفين. عالم سحري وأبدي حيث الإنسان، في مواجهة القوة المطلقة للعناصر، يأتي لفهم طبيعته، فالصحراء لا مثيل لها على الأرض. مسرح لأول إبداعين في هذا الفصل من عطور لويس فويتون، الصحراء هي أيضاً مسرح لتنسيق جديد الذي يحوّل غزو الدار للشرق الأوسط، مجموعة حقيقية.

عمود من الدخان يتصاعد في الليل
في صمت الليل الجليدي، تبدو الصحراء متجمّدة تحت ضوء مزرق من سماء مرصّعة بالنجوم.
متوهّجة في هذا الغموض الهائل، تشير نيران المعسكر إلى وجود رجل وسط العناصر. ترقص النيران وترفرف، ما يوحي بالقلب النابض في جوف الكثبان الرملية. روح تكمن داخل عمق الليل.

وُلدت من النار التي تجمع البشرية معاً، تريح وتنعش، ترتفع أعمدة الدخان إلى السماء كما لو انجذبت إلى النجوم، مثل العطر الأول الذي ربط الإنسان بالآلهة.
خلال هذا الحفل اليومي تفوح رائحة الخلود.

تعرض هذه المجموعة المستوحاة من تراث الشرق الأوسط الشمّي، ومن السعي وراء الاستثنائية التي توجّه عطور لويس فويتون، المكوّنات العالية الجودة. بالنسبة إلى نوي دو فو Nuit de Feu، استخدم جاك كافاليير بلترود البخور ليكون العمود الفقري لتكوينه. "من خلال الدخان الأبيض الكثيف للغاية، التقى الإنسان بالآلهة منذ آلاف السنين. يعيدنا البخور إلى أصول صناعة العطور، التي تعني من خلال الدخان. في صناعة العطور، إنها ملاحظة استثنائية لأنها متعددة الثقافات ومقدسة في العديد من الأديان. يجمع الرجال، ويرفع النفس ويتحدث إلى الروح، سواء كنت من الشرق الأوسط أو آسيا أو أوروبا". يكشف البخور المميز للتكوين عن نفسه بمرور الوقت بفضل استخدام ثلاثة أنواع مختلفة.

منذ اللحظة التي يلمس فيها نوي دو فو Nuit de Feu البشرة، ينفجر البخور الأبيض من أرض الصومال، الذي تم تحويله بواسطة لويس فويتون في غراس، بنضارة باهرة. إنها الشرارة التي تضيء اللهب. في جوهره، يحدد البخور الأسود الذي تم تدخينه قبل الاستخراج شخصية العطر: دافئ، كثيف وحسّي. بعد فترة وجيزة، يتخلل راتنجات البخور رائحة مميزة، وتلاحظ بخشونة حارة وقليلة الليمون تُخفى بنعومة من تسريب الجلد الطبيعي، وهو مادة رمزية من لويس فويتون. يعد هذا الحقن الحصري، أحد العناصر البارزة في صناعة المنتجات الجلدية في الدار، المصنوع من قصاصات الجلود التي تم جمعها في الورشة التاريخية في أسنيير، حجراً رئيسياً في التكوين: فهو يربط البخور باتفاق موسيقى موسك يرفع جميع المكونات الأخرى، ما يجعلها مستديرة واستثنائية، درب القيادة.

كما لو كانت مدفوعة أعلى قليلاً نحو السماء. يُظهر هذا المسك، وهو مسك العطر، العطر المغلف في هالة مشرقة ومريحة، حيث تضفي عليها بذور أمبريت، "المسك النباتي" الحقيقي، لهجات ترابية. في أعقابها، تمنحك نوعية رائعة من Assam oud - مكون موجود في كل عطر في هذه المجموعة نوي دو فو - Nuit de Feu عمقاً خشبياً ساحراً. مطوية في ظل البخور والجلد والمسك، يضفي الخشب الأسطوري شبه الغامق على الثلاثي هالة من الغموض. يقول جاك كافاليير بيليترود: "إنه عطر يقوم على عالم جيد". إنه مزيج من المكونات الأساسية التي اجتازت العصور وصاغت حضاراتنا. في عالم أصبح أكثر واقعية، أردت أن أصنع عطراً يربطنا ويعيد ربطنا بالطبيعة وتاريخنا الجماعي.

زجاجة فاخرة بيئية
كما هي الحال مع جميع روائح الدار، فإن زجاجة نوي دو فو Nuit de Feu قابلة لإعادة التعبئة. نظراً لأن لويس فويتون كان يؤمن دائماً بإنشاء أشياء تدوم طويلاً، فإن كل متجر من متاجره يحتوي على نافورة عطر تسمح بتجديد الزجاجات الفارغة خلال ثوانٍ. طريقة للمشاركة في الحفاظ على البيئة مع تكريم لي فونتين بارفوميه Les Fontaines Parfumées، ورشة العمل الإبداعية لجاك كافاليير بيلترود في غراس، حيث كان من الممكن حتى قبل قرن من الزمان إعادة ملء زجاجات العطور مباشرة من المصدر.

أول حقيبة للعطور من الجلد الغريب
عطر هاوس الثالث الذي يشيد بالشرق الأوسط، يقدّم نوي دو فو Nuit de Feu مجموعة حقيقية. للاحتفال بهذه المناسبة، أنشأ لويس فويتون لأول مرة علبة عطر في نسخة تمساح ذهبي. طُرحت هذه العلبة لأول مرة في عام 2016، وصُمّمت لنقل ثلاثة من عطور الدار بأمان؛ في الشكل والوظيفة، فإنه يشير إلى حالات الغرور التي أنشئت للسيدات الأنيقات في العشرينيات. صنعها يدوياً خبراء حرفيون في ورش لويس فويتون التاريخية في أسنيير، تحوّل هذه النسخة الجديدة جمالية حالة البيت الأصلية إلى جلد غريب ثمين يستحضر لونه الذهبي الفخامة المميزة للعطور في الشرق الأوسط.

قد يهمك ايضا 

إطلاق " Eau de Space" عطر جديد برائحة الفضاء بالتعاون مع "ناسا"

6 مكوّنات يجب أن تبحثي عنها في عطركِ الصيفيّ

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر nuit de feu الجديد لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر nuit de feu الجديد



GMT 22:39 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان يعزي حمد جمعة

GMT 03:04 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إبداع وعروض رائعة في الملتقى الإماراتي الأفريقي

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 15:24 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

شركة مرسيدس الألمانية تشوقنا لسيارتها الجديد "CLA Class"

GMT 08:17 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

جيمي فاردي مصدر رعب للستة الكبار في البريميرليغ

GMT 11:45 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مصر تتهم شركة آبل بانتهاك قانون حماية المستهلك

GMT 09:48 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

عام 2030 ستصبح الطاقة المتجددة فيه البديل عن التقليدية

GMT 19:15 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات "منى زكى" تتوجها أيقونة للموضة

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة سهلة لتنظيف أقمشة الكنب بخلطات منزلية رائعة

GMT 02:52 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

هنا زايد تضع نفسها في موقف محرج بسبب التقليد الأعمى

GMT 00:51 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة الفنان أحمد السقا تنفي إصابة ابنها بالاكتئاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates