افتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في الربع الثاني من عام 2021
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

افتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في الربع الثاني من عام 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في الربع الثاني من عام 2021

فنادق دبي
دبي - البحرين اليوم

يُعتبَر فندق “إس إل إس” دبي سابع فنادق “إس إل إس”، ومن المرتقب افتتاح سبعة عشر فندقاً إضافياً في أنحاء أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وآسيا في السنوات الخمس المقبلة

أعلنت اليوم شركة sbe، الرائدة في مجال الضيافة وأسلوب الحياة والتي تُدير وتُشغّل علامات عالمية حائزة جوائز بالتعاون مع شركة وورلد اوف وندرز العقارية World of Wonders، أنّ فندق وشقق “إس إل إس” دبي سيستقبل الضيوف وسكان دبي اعتباراً من الربع الثاني من عام 2021.

يعلو المشروع المنتظر 75 طابقاً عن الأرض ويقع في حيّ برج خليفة وسط مدينة دبي. يُعتبر الفندق الفاخر الجديد أحد أطول الفنادق في المدينة، ويشمل 254 غرفة فندقية و321 شقّة فندقية و371 شقّة سكنية.

يضمّ فندق “إس إل إس” دبي مطاعم اقترنت باسم sbe، منها مطعم Fi’lia الإيطالي الأصيل ومطعم Carna by Dario Cecchini المعاصر للحوم الذي أطلقه اللحام الأشهر من نار على علم من مدينة توسكانا الإيطالية. يقع لاونج S Bar للمشروب في اللوبي، فيما يقع نادي Privilege الليلي على السطح. أمّا EllaMia، فهو مقهى معاصر يستحضر ثقافة القهوة من لوس أنجلس إلى دبي. بدوره، يُقدّم مطعم 12 Chairs Caviar Bar تجربة حصريّة لـ12 ضيفاً فقط لتذوّق أشهى أنواع الكافيار. وحرصاً على تلبية احتياجات الضيوف التي تُعنى بالجمال والعافية واللياقة البدنية، يشمل الفندق مركزاً للياقة البدنية مجهّزاً بأحدث المعدّات الرياضية وصالوناً وسبا Ciel الحصري.

في هذا الصدد، يقول شادي فرحات، الرئيس التنفيذي لشركة sbe: “إنّنا متشوّقون لافتتاح أوّل فندق ’إس إل إس‘ في الشرق الأوسط بالتعاون مع محمد نظيف غونال، مؤسّس شركة وورلد اوف وندرز العقارية ورئيس مجلس إدارتها، وفريقه المذهل. ننتظر بفارغ الصبر فتح أبوابنا أمام مختلف المسافرين والسكان في دبي، واستقبالهم بأسلوب الفخامة والضيافة والراحة الذي عوّدتنا عليه ’إس إل إس‘. بما أنّها وجهة رئيسية تستقطب المسافرين من حول العالم، كان من البديهي أن يقع الاختيار على دبي لتكون الوجهة المقبلة لفندق ’إس إل إس‘. سيأوي فندق ’إس إل إس‘ دبي أكثر من ستّة من المطاعم والنوادي الليلية التي تشتهر بها sbe، ليكون وجهة أسلوب الحياة الأولى في دبي”.

يحمل التصميم الداخلي توقيع المصمّم الشهير “بول بيشوب” Paul Bishop الذي يتّخذ من دبي مقراً له. يجمع الديكور بين الطابع الأنيق والمعاصر، مع أعمال فنيّة مميّزة وتفاصيل تعكس جوهر علامة “إس إل إس”. قدّمت شركة “داكوتا ديفلوبمنت” Dakota Development، التابعة لـsbe، برئاسة “جو فوست” Joe Faust، فكرة المشروع وخدمات إدارة التصميم للمشروع الفاخر.

يقع أروع معالم الفندق على السطح، حيث يؤمّن مسبحان متراميا الأطراف (والأعلى في العالم!) مناظر لا مثيل لها لأفق مدينة دبي.

يشمل السطح أيضاً لاونج وسطح للتشمّس ونادي Privilege الليلي، فيما يفترش الطابق 74 مطعم Carna للحوم الفاخرة بإدارة اللحّام الشهير والحائز جوائز Dario Cecchini.

أمّا الطابق 71، فيستقبل الضيوف في مطعم Sky Lobby الذي يشمل واجهات زجاجية تمتدّ من الأرض حتّى السقف وتُنيره أشعة الشمس الوافرة. ولعشّاق الطعام الإيطالي، فوجهتهم ستكون مطعم Fi’lia في الطابق الـ70.

ولأنّ تجربة الفندق لا تكتمل من دون نادٍ صحي، يقع سبا Ciel في الطابق 69 ويتألّف من 7 غرف للعلاج وغرف بخار وحمّامات ومسابح وصالون ونادٍ رياضي.

بفضل موقعه المميّز وخدمات الراحة والترفيه الرائعة وأجوائه الفاخرة، يُقدّم فندق “إس إل إس” تجربة فندقية لا مثيل لها في المدينة، إلى جانب سطحه الذي يؤمّن إطلالة بانورامية لأضواء دبي المتلألئة. بالفعل، فور دخول عتبة الباب، يشعر الضيف بأنّ أروع التجارب الفاخرة بانتظاره.

يُعتبر فندق “إس إل إس” دبي سابع فنادق العلامة، ومن المرتقب افتتاح سبعة عشر فندقاً إضافياً في أنحاء أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وآسيا في السنوات الخمس المقبلة، بما في ذلك “إس إل إس كانكون” و”إس إل إس بورتو ماديرو” عام 2021. تُقدّم “إس إل إس” تجربة ضيافة وأسلوب حياة ريادية بأسلوب فخامة قلّ نظيره منذ عام 2008. يُعَدّ “إس إل إس” دبي أحد أهمّ فنادق مجموعة sbe التي تهدف إلى زيادة 50 فندقاً في المنطقة والعالم إلى محفظتها بحلول عام 2021.

يعكس نجاح فندق “إس إل إس” دبي أيضاً نمو منصة sbe السكنية مع بيع 1300 وحدة سكنية حتّى اليوم، بقيمة 2 مليار دولار، ومن المرتقب إنجاز مشاريع بالقيمة نفسها في المستقبل القريب.

قد يهمك ايضا

رقم خيالي لسعر وجبة العشاء بمطاعم وفنادق دبي في ليلة رأس السنة

استمتع بأفخم فنادق دبي "ريكسوس بريميوم" بموقعها الاستراتيجي والضيافة فاخرة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في الربع الثاني من عام 2021 افتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في الربع الثاني من عام 2021



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates