رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها

حدائق النجمات العربيات
القاهره - البحرين اليوم

لا تحلو الجلسات العائلية إلا في بالهواء الطلق وفي مكان يتمتع بالأجواء الطبيعية المنعشة، وذلك هربًا من الحرّ والجفاف الشديد أو الرطوبة الزائدة اللذين يسيطران على موسم الصيف حسب المناطق الجغرافية والبلدان التي نعيش فيها. هذه الأجواء المنعشة حاولت بعض من نجمات العالم العربي خلقها في حدائق منازلهنّ وتصميم الديكور فيها.

ومن خلال جولة على حدائق منازل النجمات، لاحظنا أنها تنضح باللون الأخضر الزاهي، ومليئة بالنباتات الجميلة، خصوصاً أنهن يعتنين بها بنفسهنّ.
تعتبر نوال الزغبي من أكثر الفنانات اللواتي يلتقط صوراً لهنّ من حديقة المنزل، كما خلال تناولها لقهوتها أو خلال اللعب مع كلابها. وفي هذا الفيديو الذي وجدناه على حسابها على "انستقرام" ظهرت نوال في حديقة منزلها وهي تغني أغنيتها "اتحاربت" التي قدّمتها لمسلسل "سلطانة المعز لـ غادة عبد الرازق.
ويبدو واضحاً أن حديقة نوال خالية من الأشجار المثمرة، وفقط ترتكز على وجود أشجار الزينة والنباتات الخضراء، اضافة الى عشب الغازون الذي يحيط بحوض السباحة الموجود في المكان.
الأثاث الذي اعتمدته نوال في الحديقة هو خشبي من اللون البني.
حديقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عالم آخر، اذ، جعلتها المكان الأهم في المنزل، وأولتها اهتماماً كبيراً، كونها من الأشخاص اللواتي يعشقن الطبيعة، حيث قامت بزرع الأشجار المثمرة بداخلها، اضافة إلى زرعها أشجاراً تضفي فقط منظراً جميلاً على المنزل.
خلال حفلها الذي قدمته نجوى كرم عبر الانترنت "أونلاين"، ظهر لأول مرة حجم حديقتها التي تمتلكها، والذي يوجد فيها عدد كبير من الجلسات الخارجية، لا سيما تلك المصنوعة من الخشب وسنديان الأرز، ووضعت عليه مساند من القماش الأبيض.
كما أطلّت نجوى منذ أيام في حديقتها، وهي على كنبة باللون البني، وهو اثاث مخصّص للحدائق، واختارت له مسنداً باللون الرمادي ووسائد ملونة.
نشرت ميريام فارس بعض الصور لها من الحديقة وهي تقوم بغرس الأشجار خلال فترة الحجر المنزلي وعلقت قائلة "طول عمري كنت حب أعمل هل شي بإيدي وولا مرة كان عندي الوقت، شكراً لـ الحجر الصحي".
وأحدث ما نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "انستقرام" فيديو لها مع ابنها خلال تزيينهما لحديقة المنزل، وفي النهاية أنه تركها تزيّن بمفردها، ونشرت صورة لها وكتبت أنه دائما يتحمس في البداية ثم يتركها بمفردها تكمل الأمر.
الحديقة عند الفنانة نانسي عجرم مهمة جداً، وهي تعتمد عليها كمكان للقيام باحتفالات أعياد ميلاد بناتها، اضافة إلى اعتمادها على مشاركة الجمهور بصور لها من داخلها.
وكانت نانسي نشرت فيديو من حديقة منزلها لدى استقبالها الشيف التركي بوراك أزدمير، اظهر المساحة الخضراء الكبيرة التي تمتلكها نانسي في فيلتها.
وبما ان نانسي تنتمي لبرج الثور، فإن الطبيعة الخضراء تشعرها بالراحة النفسية الكبيرة، وتهرب من ضغوطات العمل لتتجول في حديقة مكنزلها وتأخذ قسطاً من الراحة فيها.
نشرت الفنانة المصرية منى زكي صورة جمعتها بابنها سليم، وذلك من خلال حسابها على موقع "انستغرام".
وظهرت منى في حديقة منزلها وهي تحمل ابنها وعلقت عليها قائلةً: "الحمدلله"، وسط العديد من التعليقات المحبة من جانب جمهورها".
تتميز حديقة منى بمساحتها الكبيرة والمكسوة بكاملها بعشب الغازون الأخضر، اضافة الى وجود الأشجار المثمرة ، والنباتات الخضراء التي تغطي المكان.
حديقة كبيرة تمتلكها سميرة سعيد في منزلها، اذ، قامت منذ فترة بتصوير كليب أغنية "اللي بينا" في باحة الحديقة، التي ظهرت بمساحة كبيرة، وبعشب الغازون الذي غطى سطحها.
كما تقوم سيمرة بعدد من مقابلاتها التلفزيونية فيها، اضافة الى التقاطها عدد من الصور وتشارك مع جمهورها كيف تقوم بـ ريّ المزروعات الموجودة.
الأثاث الذي اختارته سميرة للحديقة هو أثاث مخرج للأماكن الخارجية، ووضعت أكثر من أريكة حول حوض السباحة، ووزعت الباقي في باقي أجزاء الحديقة.
كما قامت سميرة بنشر فيديو لها من الحديقة وهي تقوم بممارسة رياضة ركوب الدراجة الهوائية.
اللافت في منزل ستيفاني صليبا هو الحديقة الكبيرة التي يتميز بها المنزل، إذ تمتدّ على 3 جلال مرتبطة ببعضها من خلال سلالم حجرية.
أحدى هذه الجلال يكتسحه عشب الغازون، وتستخدمه ستيفاني للجلوس فيه مع أصدقائها أو القيام ببعض المقابلات التلفزيونية. وفي جلّ ثانٍ زرعت الممثلة أشجاراً مثمرة، وفي الجلّ الأخير تمّ غرس الأشجار والورود.
كما تجري ستيفاني الكثير من مقابلاتها الصحفية في حديقة منزلها، وهي تعترف أنه المكان المفضل لديها في المنزل.
الفنانة اللبنانية يارا كشفت عن شغف جديد في حياتها إلى جانب الغناء ومشاهدة مباريات كرة القدم، وهو اهتمامها بحديقتها الموجودة في منزلها في بيروت، قبل أن تنتقل وتقرر الاستقرار في دبي.
يارا قامت بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه تُقلم زرع حديقة منزلها بنفسها، وكتبت معلقة عليه: "شو بحب اهتم بحديقتي وأهمّ شي ما إنزعها بس والله حلوة مش حلوة كيف ظبّطها؟! بعرف بتجنّن شكراً"، حيث أبهرت الفنانة متابعيها بقدرتها على استخدام مقص التقليم باحتراف.
كذلك، قامت يارا في المرة السابقة باستعراض شجرة الليمون الموجودة في حديقتها، وعلقت على المنشور الذي شاركته عبر "تويتر": " حابّه تشوفوا شجرة الليمون عندي بالحديقة كيف صارت، وشو حلوين، مين عنده إهتمامات بالزراعة الطبيعية "؟.

قد يهمك ايضا

شبيب يقترح تحويل أراضي الحدائق إلى مواقف للسيارات

منتزهات وحدائق سياحية في البحرين تستحق الزيارة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات وتصميم الديكور فيها



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates