نادي الشارقة يستضيف النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

نادي الشارقة يستضيف النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الشارقة يستضيف النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي

ملتقى قادة الإعلام العربي
الشارقة - صوت الامارات

أعلن نادي الشارقة للصحافة التابع إلى المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن استضافة النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي على مدى يومي 26-27 سبتمبر/أيلول الجاري، بمشاركة نحو 100 شخصية من أبرز الصحفيين والإعلاميين العرب، وملاك المؤسسات الإعلامية، وكبار المسؤولين في قطاع الصحافة والإعلام.

ويعقد الملتقى ثلاث جلسات، حيث تنطلق الجلسة الأولى تحت عنوان "واقع الإعلام العربي والمستقبل المأمول"، وتناقش مسارات التنمية في المؤسسات الإعلامية وقدرات الإعلاميين، إضافة إلى دور المؤسسات في تطوير صناعة الإعلام، والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الإعلامية.

وتُعقد الجلسة الثانية تحت عنوان "التطورات الحديثة في الإعلام والمتغيرات المهنية"، بهدف مناقشة دور الإعلام العربي وتحديات المرحلة، مع تسليط الضوء على التغيرات التي طرأت على الأدوات الإعلامية في ظل ثورة التكنولوجيا.

ويشارك رواد وقادة الإعلام العربي من مختلف دول الوطن العربي في جلسة عصف ذهني بشأن تأثير الإعلام وأهدافه، وكيفية تحقيق المزيد من التطوير في هذا المجال الحيوي.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، إن استضافة إمارة الشارقة للنسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي، يأتي انعكاسًا لعمق العلاقات الإعلامية التي تربط الجانبين الإماراتي والكويتي، مؤكدًا حرص الملتقى على تعزيز التعاون الإعلامي العربي.

وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، عن بالغ تقديره لجهود دولة الكويت الشقيقة ومساهمتها في دعم الإعلام العربي والوقوف على تحدياته ورسم ملامحه التطويرية، مشيرًا إلى ما حققته من سمعة عالمية سطرتها إنجازاتها المتتابعة في القطاع الإعلامي.

وأكد رئيس مجلس الشارقة للإعلام، حرص إمارة الشارقة على دعم الإعلام العربي وإيجاد بيئة إعلامية حاضنة للتطوير والإبداع، وفق رؤى وتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار إلى العديد من الإنجازات التي حققتها إمارة الشارقة في القطاع الإعلامي، لافتًا إلى أن الإمارة أرّخت أول صحيفة في الدولة بصدور صحيفة عمان في العام 1927، ولأول صحيفة يومية مطبوعة وهي جريدة الخليج في العام 1970، ليتبعها العديد من مراحل التطوير والمبادرات المختلفة التي تستهدف تطوير العمل الإعلامي.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الشارقة يستضيف النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي نادي الشارقة يستضيف النسخة الخامسة من ملتقى قادة الإعلام العربي



GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 20:24 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة أسدين يضحكان تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل

GMT 01:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب جديد يوثق شهادات من فتيات بوكو حرام "المختطفات"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 04:32 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي سيارات موديل 2019 أسعارها أقل من 200 ألف جنيه

GMT 18:53 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة "فيراري" تقدّم سيارات محدودة الإنتاج

GMT 12:50 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تكشف سبب خوفها من الوقوف أمام "الزعيم"

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates