4 اكسسوارات تزيّن عباءتكِ البسيطة وتضيف إليها لمسة مميزة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تمنحها إطلالة راقية وجذابة في الوقت عينه

4 اكسسوارات تزيّن عباءتكِ البسيطة وتضيف إليها لمسة مميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 اكسسوارات تزيّن عباءتكِ البسيطة وتضيف إليها لمسة مميزة

اكسسوارات تزيّن عباءتكِ البسيطة
القاهرة - البحرين اليوم

تستحوذ العباية على اهتمام المرأة العربية التي تعتبر أن هذا التصميم من أهم القطع في خزانتها. هي تمنحها إطلالة راقية وجذابة في الوقت عينه، لذلك تركّز على أدق التفاصيل فيها، من اللون، إلى التصاميم، إلى القماش، وصولاً إلى التطريزات. لكن لن تكتمل الإطلالة إلّا مع اكسسوارات تضيف عليها لمسة مميزة، مرحة أحياناً، خاصةً عند انتقاء العباية الكلاسيكية البسيطة.

بروش ملوّن، وشاح من دانتيل، حزام جلديّ، عقد كبير، كلّها اكسسوارات تزّيّن عباءتكِ الهادئة، لتبتعدي عن اللوكات المملّة ولتكوني مواكبة للموضة حتى في إطلالاتكِ اليومية. اقرئي السطور أدناه ولا تترددي في اعتماد واحدة من هذه الاكسسوارات التي سنعرضها عليكِ بالصور عليكِ، لتطلّي بأبهى حلّة وأنتِ ترتدين العباية السادة.  

فولار

من أبرز الاكسسوارات التي يمكن اعتمادها لتزيين العباية هو الوشاح. الجئي إلى وشاح ملوّن صغير لتضعيه على الرقبة مثل فولار Burberry. أو يمكنكِ اعتماد الحجم الكبير مثل فولار Alexander Mcqueen المنمّق لوضعه على كتفيكِ فوق العباية. بالإضافة إلى هذه الإحتمالات، يمكنكِ انتقاء فولار يتضمنه قماش دانتيل للمسة أنثوية أكثر، تماماً مثل وشاح Valentino Garavani.

عقد

زيّني عباءتكِ بعقد كبير ملفت أو طويل مع احجار ملوّنة وطبقات عديدة. بذلك تكسرين الملل في الإطلالة وتمنحينها رونق خاص، كما يمكنكِ اختيار حبات الؤلؤ اللامعة. استوحي من تصاميم Ejing Zhang وFallon وLizzie Fortunato وMonica Sordo وRosantica.

حزام

إذا رغبتِ في تحويل العباية الكلاسيكية إلى تصميم أشبه بالفستان لتحديد مفاتن جسمكِ أكثر، يمكنكِ اللجوء إلى اكسسوار الحزام. للوك كاجوال، اختاري الحزام الجلدي أكان عريض مثل تصميم Alaia أم رفيع كحزام Bottega Veneta. امنحي إطلالاتكِ لمسة معاصرة  أكثر ورائجة مع الـBelt Bag من Chloe أو Boyy. حتى بإمكانكِ انتقاء حزام بتدرجات متعددة من Etro مع عباءة ذات لون موحّد. 

 

بروش

قد تعتقدين أن البروش هو اكسسوار كلاسيكيّ ممل، لكن على العكس! اختياركِ للتصاميم الجديدة للبروش تمنحكِ إطلالة حيوية وأنيقة، خاصةً أن بإمكانكِ تنسيق 2 بروش سوياً، كما فعلنا بتصميمين من Dolce & Gabbana وHillier Bartley.

فضلاً عن ذلك، إضافة بروش برّاق ينقل إطلالتكِ بالعباية الكلاسيكيّة، من إطلالة يومية عادية لإطلالة ليليّة شيك! استوحي تصاميم بروش من Saint Laurent Paris وGucci وOscar De la Renta وErdem.

قد يهمك ايضا 

أبرز الإطلالات الفاتحة بموضة ٢٠٢٠ للمحجبات من نوران النادي

مجموعة عباءات أنيقة بتصاميم بسيطة وناعمة لإطلالات العمل

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 اكسسوارات تزيّن عباءتكِ البسيطة وتضيف إليها لمسة مميزة 4 اكسسوارات تزيّن عباءتكِ البسيطة وتضيف إليها لمسة مميزة



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

زيّني أسقف منزلك بأبسط وأروع "ديكورات الجبس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates