مجوهرات مميزة ورائعة تستحقها كلّ امرأة في عيد الحب
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مجوهرات مميزة ورائعة تستحقها كلّ امرأة في عيد الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجوهرات مميزة ورائعة تستحقها كلّ امرأة في عيد الحب

مجوهرات مميزة
القاهره - البحرين اليوم

نقدم لك مجوهرات مميزة ورائعة تستحقها كل امراة في عيد الحب، إذ تتميّز بأشكالها المذهلة وتترصع بأجمل الأحجار ، ماسية كانت أو كريمة ملونة، وتنقل الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة، ولذا، كلّ واحدة ستسعد بضمّها إلى قائمة أجمل قطع المجوهرات التي تملكها.
ليس هناك من هدية تسعد المرأة أكثر من المجوهرات، و بالتالي هي من أجمل ما يمكن تقديمه لها في عيد الحب، سواء من الشريك أو من الصديقة. لذا، تخصّ الدور العالمية في كلّ فترة من كلّ عام المرأة بتصاميم غاية في الجمال، تتنوع بين خواتم وأساور وقلادات وغيرها.
تذهلنا Aquae Jewels في كلّ مرة تقدّم فيها تصاميم مجوهرات جديدة، ومن بينها هذه الأساور التي ستحوّل إطلالة المرأة إلى أكثر من رائعةن وتضاعف جاذبيتها. إنها تتناسب مع كل اللوكات، ولذا ستعجب كلّ من تحب إضفاء لمسات أنثوية ومميزة.
سوار وساعة من كارتييه
النمر هو العنصر الأيقوني الذي يزيّن الكثير من ابتكارات Cartier، وقد برز للمرة الأولى في العام 1914. هو يجسّد شخصية المرأة القوية والواثقة، ويمكن تقديم لها هذا السوار أو الساعة، أو الاثنين معًا بمناسبة عيد الحب. فالسوار يلتف حول يدها بأناقة، والساعة تمنحها الفخامة خصوصًا مع إطارها المرصّع بالماس.
تصاميم فخمة من بوشرون
لكلّ من يرغب بمفاجأة الحبيبة بهدية مميزة، تقدّم Boucheron مجموعة Vendôme Liseré التي تضم قلادة، خاتمًا واقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس بالتقطيع المستدير، وتتوسط كل منها ماسة بتقطيع الزمرّد. كذلك، تزيّنت كل قطعة من هذه المجموعة بإطار مطلي باللك الأسود، يضفي لمسات فريدة.
خاتم ماسي من بولغري هدايا عيد الحب بالنسبة لـ BVLGARI هي مذهلة كما الحبّ نفسه، وهي تقدّم للاحتفال بهذه المناسبة مجوهرات ثمينة، من بينها هذا الخاتم المرصّع بالماس، الذي يلتف بأناقة حول الإصبح، فيمنح المرأة لمسات أنيقة وفخمة.
مجوهرات من Messika هل هناك أجمل من الحصول على قلادة يتوسّطها رمز القلب من من نحب؟ قلادة تنبض بالمشاعر، تقدّمها Messika، إلى جانب الكثير من القطع التي يسهل تنسيقها مع بعضها ضمن مجموعة Joy Coeur، والتي ستعجب كلّ من تعق الإطلالات الأنثوية الناعمة.
تقدّم علامة Aurate تصاميم خواتم جميلة جدًا، بتصاميم تتيح لك أن ترتدي الكثير منها في أصابعك، لتتميزي بلوك يوجّه كلّ الأنظار إليك. لا تترددي، واطلبي من شريكك أن يهديك إياها، واتّبعي أسهل الطرق لتحديد مقاس الخاتم المناسب لإصبعك في المنزل، لتطلعيه عليه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

باقة من أفكار أكسسوارات مميزة باللون الأحمر ليوم الحب

ملابس واكسسوارات بأقلّ من 200 دولاراعتمدتها النجمات والفاشينيستا في يناير 2021

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجوهرات مميزة ورائعة تستحقها كلّ امرأة في عيد الحب مجوهرات مميزة ورائعة تستحقها كلّ امرأة في عيد الحب



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates