لوتاه للعطور تؤكد مكانتها كعلامة عطور تجارية فاخرة مستقلة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

لوتاه للعطور" تؤكد مكانتها كعلامة عطور تجارية فاخرة مستقلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوتاه للعطور" تؤكد مكانتها كعلامة عطور تجارية فاخرة مستقلة

لوتاه للعطور
القاهرة - البحرين اليوم

لوتاه للعطور" تؤكد مكانتها كعلامة عطور تجارية فاخرة مستقلة وتنفي أي علاقة لها بأي عطور منافسة في المنطقة

تعتبر "لوتاه للعطور" المتخصصة في ابتكار أفخم أنواع توليفات ماء العطر، والبخور والعود المعطر، والزيوت العطرية الراقية، المستمدة من التراث الإماراتي، علامة تجارية مستقلة تأسست في العام 1950.

تتمتع الشركة ببصمتها المتفردة وتواجدها القوي في المنطقة عبر سلسلة متاجرها الحصرية المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان، وهي تعمل بشكل مستقل ولا تمتلك أي تعاون أو شراكات مع علامات تجارية أخرى أو أفراد أو نقاط مبيعات أو نقاط توزيع مواد خام في السوق المحلي أو الإقليمي.

وفي هذا الصدد صرّح سلطان عبد الله، المدير التنفيذي في لوتاه للعطور: "تعد لوتاه من العلامات التجارية العريقة التي تمتد جذورها عميقاً في تاريخ العطور، نود أن نوضّح بأننا لم نعقد آي شراكات بتاتاً مع أي علامات تجارية اخرى  او افراد  في المنطقة أو عالمياً. نحن نمثل علامة تجارية إماراتية توفر تشكيلة من نخبة خلطات العطور والبخور النقية المصنوعة من المكونات الطبيعية مع أرقى معايير التغليف، هذا فضلاً عن أننا نتبع أعلى معايير الجودة في كافة عملياتنا. يتمثل هدفنا في الحفاظ على جوهر قيمنا الأساسية التي تتمثل في تقديم أنقى أنواع العطور والبخور الأصيلة إلى عملائنا."

تواصل "لوتاه للعطور" نموها والإنتقال من قوة إلى قوة، حيث أعلنت هذا العام عن افتتاح 4 فروع جديدة في سلطنة عمان بمواقع رائدة تمثلت في سيتي سنتر مسقط والموجي مسقط وعمان آفنيوز مول وسيتي سنتر القرم، علاوة على ذلك تعتزم العلامة توسيع تواجدها في المنطقة.

بوحي مستلهم من الشرق والغرب، تقدم "لوتاه للعطور" عطور فاخرة بنفحات خالدة لأصحاب الذوق الرفيع في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ افتتاح أول متجر لها بمركز جميرا خلال العام 2012. وقد نجحت منذ ذلك الحين في تقديم عطور تجمع مكونات فريده لخلق نفحات آسره تضفي سحراً خاصاً إليك أينما حللت في العالم.

حول لوتاه:

تعدّ لوتاه اسم رائد في مجال صناعة العطور الراقية والمميزة في الإمارات العربية المتحدة والحاصلة على جائزة "أفضل عطر فاخر في دولة الإمارات" من قبل جوائز "لاغجوري لايف ستايل أواردز 2017" المرموقة. مستمدّةً إلهامها من المكونات الطبيعية، تبتدع لوتاه عطور استثنائية مفعمة بالترف والأصالة منذ الخمسينيات.

تبتكر لوتاه أفخم أنواع توليفات ماء العطر والبخور والعود المعطر والزيوت العطرية الراقية المستمدة من التراث الشرقي والفرنسي، وتُتقن جميعها فن احتواء ترفٍ يرتحل بك إلى أقصى حد من الإبداع ويأسر حواسك ويجول بك في أرجاء دولة الإمارات وخارج حدودها.

هي شغف عائلي متوارث من الجد صالح بن ناصر بن لوتاه، متجذّر بعمق في ثروةٍ من المعرفة في عالم العطور والبخور تنقلت من جيل إلى آخر من صانعي العطور الماهرين

قد يهمك ايضا :

MORESQUE عطر يعيد للأذهان سحر الأنوثة

عطور عالمية راقية للعيد اختاري منها ما يناسب ذوقك

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوتاه للعطور تؤكد مكانتها كعلامة عطور تجارية فاخرة مستقلة لوتاه للعطور تؤكد مكانتها كعلامة عطور تجارية فاخرة مستقلة



GMT 04:11 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

كيفيه تعطير الجسم ليلة الزفاف لاطلالة رومانسية عطرة

GMT 02:24 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة عطور فاخرة نتمنّى إطلاقها في منطقتنا

GMT 06:09 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

فائدة تعتيق العطور لرائحة تدوم طويلاً

GMT 03:58 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

درجات تركيز العطور

GMT 05:00 2020 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

أجدد عطور نسائية بنفحات ناعمة لشتاء 2021

GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا

GMT 15:35 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مي سليم تُوضّح دورها في فيلم "قرمط بيتمرمط"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates