قناة الحرة تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من ست بـ 100 راجل
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

قناة "الحرة" تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قناة "الحرة" تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"

قناة "الحرة" تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"
بيروت – صوت الإمارات

بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من "ست بـ 100 راجل"، أطلقت قناة "الحرة" الموسم الثاني من البرنامج يوم السبت، الأول من تشرين الأول/أكتوبر، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
ويصور البرنامج الذي أنتجته  قناة "الحرة" والذي يندرج في إطار تلفزيون الواقع,  يوميات أربع سيدات مصريات ناجحات يعملن بجهد متواصل لتحقيق أهدافهن. يصور البرنامج يوميات هؤلاء السيدات وينقل صورة عن الإصرار على النجاح وتحقيق الذات المحفوف بالتحديات. في كل حلقة، يأخذ البرنامج المشاهدين في مجموعة رحلات قصيرة ومشوقة لزيارة كل من الرائدات والتعرف على أعمالهن، طموحاتهن، وعلاقاتهن بأسرهن وبزملائهن.
وقال رئيس شبكة "الشرق الأوسط للإرسال" MBN التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا" براين كونف،: " نحن متحمسون جدا لتقديم الموسم الثاني من "ست بـ 100 راجل"، فيما تثبت "الحرة" مرة أخرى أنها قناة رائدة في إلقاء الضوء على نجاحات المرأة العربية ودورها في بناء المجتمع".
وتتصدر المشاركات, متسابقة الراليات المصرية الوحيدة, يارا, في رياضة تجذب غالبية من الرجال خصوصا في العالم العربي, وظهر حبها للسيارات والدراجات النارية في عمر مبكر، وأظهرت شغفا بتحدي ذاتها والطبيعة خصوصا عندما تتسابق في الصحراء, إضافة إلى مصممة الأزياء، ورائدة الأعمال ونائبة رئيس مجموعة بشارة للأزياء, ماري, بالإضافة إلى امتلاكها مصانع لإنتاج الملابس ولمجموعة من تصميمها، وتعمل ماري على إطلاق مجموعة أزياء جديدة مخصصة للشباب, فيما أنشأت مدرسة خاصة لمساعدة الأطفال الفقراء.
وشاركت أنوسة التي تعتبر أصغر مدربة أسود في مصر والأكثر شهرة, حيث ولدت في عائلة اشتهرت في مجال السيرك منذ القرن التاسع عشر، ولقبت بـ "أميرة الأسود", ويكمن حلمها في أن تصنع ثورة في مجال السيرك الشرق أوسطي وتطوره ليصبح في مصاف السيرك الأوروبي والعالمي, إضافة إلى رائدة أعمال، هدير التي بدأت العمل في التاسعة بعد وفاة والدها واضطرارها للمشاركة في مسؤولية المنزل مع أخواتها وأمها, وأسست مشغل "إبرة وريشة"، وتعمل بجد للتفوق في مجالها وتغيير حياتها وحياة عائلتها.
يُذكر أنَّ برنامج "ست بـ100 راجل" من آخر إنتاجات قناة "الحرة" من العاصمة المصرية, علمًا أنه من البرامج الأخرى التي انتجتها "الحرة" في مصر :"كلام مصري"، "حوار القاهرة"، "نبض الشارع"، "رايحين على فين؟" و"حتتنا"، فضلا عن فقرة يومية أساسية تقدم من ضمن برنامج "اليوم".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة الحرة تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من ست بـ 100 راجل قناة الحرة تطرح نجاحات المرأة المصرية في الموسم الثاني من ست بـ 100 راجل



GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 13:21 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 23:23 2021 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

حظك اليوم الأثنين 28 شباط / فبراير 2021 لبرج الثور

GMT 07:26 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

الكاراتيه المصري على قمة العالم لعام 2019

GMT 17:55 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

موجة صقيع قطبية تضرب الولايات المتحدة وكندا

GMT 19:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

11 قتيلاً بانهيار جليدي في كشمير

GMT 19:01 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

صديقة أحمد الفيشاوي الجديدة تثير جدلاً واسعًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates