نشاط ميداني مكثف لقيادات وضباط الشرطة في أول أيام الدراسة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

نشاط ميداني مكثف لقيادات وضباط الشرطة في أول أيام الدراسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نشاط ميداني مكثف لقيادات وضباط الشرطة في أول أيام الدراسة

مسؤولون وضباط من شرطة رأس الخيمة
أبوظبي - صوت الامارات

حرص مسؤولون وقيادات من وزارة الداخلية وإدارات الشرطة في إمارات الدولة على النزول إلى الميدان أمس، في إطار مهامهم الشرطية والأمنية اليومية، وتفقد حركة السير والمرور مع انطلاقة العام الدراسي الجديد.

وتفقد مدير إدارة المراسم والمهام في مديرية المرور والدوريات العميد محمود يوسف البلوشي، عدداً من المدارس للوقوف على إجراءات تأمين سلامة الطلبة.

كما تفقد مدير إدارة مرور أبوظبي بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية العقيد سيف الزعابي، سير الطرق خلال الفترة الصباحية، وضمان انسيابية حركة المركبات على التقاطعات.

وقام نائب مدير مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي العميد سالم بن براك الظاهري، بجولة ميدانية في مديرية المناطق الخارجية.

وقال مدير الإعلام الأمني في شرطة دبي العقيد فيصل عيسى القاسم، إن مديري المراكز ونوابهم وضباط الإدارة العامة للمرور انتشروا على نطاق واسع في مناطق التجمعات المدرسية، وقاموا بزيارات إلى مدارس عدة، وألقوا كلمة فيها بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد، ووزعوا ما يزيد على 50 ألف هدية على الطلبة والآباء لتعزيز المشاركة المجتمعية، وتأكيد الحرص على سلامة وأمن الطلاب.

وأضاف أن الانتشار الواسع لقيادات وضباط شرطة دبي تزامن مع انطلاق حملة «يوم بلا حوادث» التي تستهدف ترسيخ ثقافة أمن الطريق، خصوصاً في حرم المدارس والمناطق المحيطة بها، لافتاً إلى أن المؤشرات حتى الآن مبشرة جداً في ما يتعلق بالحوادث في الإمارة خلال اليوم الأول من الحملة.

وأشار إلى أن عقيدة شرطة دبي ترتكن إلى الميدان بشكل أساسي، فالضابط الكفء مكانه الشارع، حيث يختلط مع أفراد المجتمع ويعزز الشعور بالأمن حين يراه الناس.

وأوضح أن مديري المراكز حرصوا على زيارة مدارس بعينها، وأرسلوا نوابهم ومبعوثين عنهم إلى مدارس أخرى، فضلاً عن نشاط سفرائها من الطلبة المختارين لضمان التواصل عن قرب مع جميع الأبناء.

وأفاد بأنه تم توزيع الهدايا كذلك على مراجعي مراكز خدمة شرطة دبي بهدف توصيلها لأبنائهم.

فيما قامت شرطة الشارقة بتفعيل غرفة للعمليات المتحركة أعدها قسم العمليات ضمن مبادرته «من الحدث»، وتزويدها بكاميرات عالية الدقة تعمل بنظام «LTE» وطائرة بدون طيار لنقل الأحداث المهمة وبثها لغرفة العمليات المركزية، والوقوف على أحدث التجهيزات التقنية التي زودت بها والتي تتوافق مع أنظمة وزارة الداخلية الخاصة بالعمل المروري والجنائي الموحد.

وقامت الشرطة متمثلة بإدارة المرور بمتابعة انسيابية الحركة المرورية أثناء ساعات الذروة لمختلف الإدارات بالقيادة، والتي تم بناء عليها تخصيص «79» دورية مرورية متعددة الاختصاصات.

وقال نائب القائد العام لشرطة الشارقة العميد عبدالله مبارك بن عامر، إن شرطة الشارقة تحرص على توفير كافة عناصر النجاح من أجل تعزيز وضمان الأمن والسلامة المرورية لطلبة المدارس ومستخدمي الطريق من خلال وضع ورسم خطة متكاملة.

وبين أن شرطة الشارقة نشرت 69 دورية مرورية إضافة لـ10 دوريات أخرى لرقباء السير منذ الساعات الأولى لأول يوم دراسي على الميادين الحيوية والتقاطعات التي تشهد كثافة للمركبات، ومجمعات المدارس والطرق المؤدية إليها، لتأمين وضمان انسيابية السير والمرور، وبمشاركة فاعلة لوحدة الأمن المدرسي بإدارة الحرس الأميري الذي يقوم بدوره الحيوي في ضمان وصول الطلاب إلى المدرسة عبر النقاط المخصصة لعبور المشاة بسهولة ويسر، وذلك طوال أيام العام الدراسي.

وفي رأس الخيمة التقى مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة العميد أحمد الصم النقبي، يرافقه عدد من الضباط، عدداً من الطلاب والطالبات خلال زيارته عدداً من المدارس وقدم التهنئة لهم بعامهم الدراسي الجديد عبر إطلاق الحملة التوعوية التي جاءت تحت شعار «سلامة الطلاب واجب وطني ومسؤولية مشتركة»، ضمن إطار الحملة المرورية الرئيسة على مستوى الدولة «السلامة المرورية مسؤولية الجميع» التي تستمر ثلاثة أشهر متتالية.

وتشمل الحملة زيارة المدارس الحكومية والخاصة على مستوى إمارة رأس الخيمة لتقديم التهنئة بالعام الدراسي الجديد والالتقاء بالطلبة وتقديم الهدايا والحلوى لهم بهذه المناسبة، فضلاً عن إعداد وتوزيع البروشورات التوعوية، وتنفيذ المحاضرات والندوات وورش العمل التثقيفية من الناحية المرورية لرفع الوعي المروري لديهم.

قد يهمك ايضا

اقتراح بإدراج مناهج خاصة للأمن البيولوجي في الجامعات والمعاهد العليا في الإمارات

الجامعة العربية تطلق برنامجًا تدريبيًا لتعليم النازحين واللاجئين والقضاء على الأمّية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشاط ميداني مكثف لقيادات وضباط الشرطة في أول أيام الدراسة نشاط ميداني مكثف لقيادات وضباط الشرطة في أول أيام الدراسة



GMT 22:20 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مبتكرة لتحصلي على تصميم غرفة معيشة ريفية

GMT 17:20 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت ميدلتون ترتدي أزياءً أكثر جرأة وتُغيّر تصاميم ملابسها

GMT 01:03 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة محمود البرازيلي المُساعد الأوَّل للفنانة زينة

GMT 18:32 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تصريحات ريهام سعيد حول مرض مي حلمي تستفز محمد رشاد

GMT 06:27 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

شركة دودج تختبر محرك سيارتها تشالنجر 2019

GMT 15:26 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

الشيخ سعيد بن طحنون يزور علي بن عزيز الشريفي

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

نشوى مصطفى تؤكّد أن بيروت أفضل مكان إلى قلبها

GMT 07:31 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

لعبة Spider- Man تجعل PS4 Pro يعمل بأقصى طاقته

GMT 15:53 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

أحدث تصاميم المطابخ المودرن من اللون الأسود

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,11 إبريل / نيسان

رسومات الحناء الإماراتية تتصدر موضة 2018

GMT 10:29 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

سقوط طائرة هليكوبتر في نهر بمدينة نيويورك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates