مشاعر الغيرة تدفع بباكستاني إلى مهاجمة زوجته الفلبينية بـساطور
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مشاعر الغيرة تدفع بباكستاني إلى مهاجمة زوجته الفلبينية بـ"ساطور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاعر الغيرة تدفع بباكستاني إلى مهاجمة زوجته الفلبينية بـ"ساطور"

"ساطور"
ابوظبي ـ فهد الحوسني

دفعت الغيرة الزوجية رجلًا باكستاني الجنسية، يبلغ من العمر 61 عامًا، إلى مهاجمة زوجته الفلبينية (40 عامًا) بـ"ساطور"، الاثنين، في "كابيتال مول" في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، حيث بادرها بضربات عدة كادت أن تودي بحياتها لولا تدخل حراس الأمن وسرعة إسعاف المغدورة بواسطة إسعاف الشرطة، ونقلها إلى أحد المستشفيات في حالة حرجة.

وأكد مدير التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبو ظبي العقيد الدكتور راشد بورشيد، عن تم تلقيه بلاغًا قرابة الساعة الثالثة والنصف عصرًا يفيد بإصابة ج.د التي تعمل مندوبة لإحدى شركات مواد التجميل والاستحمام، وتتخذ لها موقعًا مؤقتًا في "كابيتال مول" لعرض منتجاتها، بعد مهاجمتها من ق.شاه الذي تبين لاحقًا أنه زوجها، وتم فورًا توقيف المشتبه به في مكان الجريمة وتحريز الأداة المستخدمة فيها.

و أظهر شريط التسجيل لكاميرات المراقبة داخل المول ترصد المشتبه به للضحية قبيل الجريمة، كما أفاد شهود عيان أنّ الجاني حضر إلى مكان عمل الضحية من دون أن يجدها فبادر بالاتصال على هاتفها من دون أن تجيبه، وغادر المكان وعاد بعدها ليجدها فيه، وبسؤالها أكدت للزوج أنها كانت في دورة المياه فتركها وعاد بساطور لتقطيع اللحم سرقه من المتجر وأخفاه وراء ظهره، ثم أمسك بالضحية من شعر رأسها وراح يكيل لها الضربات إلى أن تمكنت من الإفلات من قبضته.

وزعم الزوج خلال استجوابه من الشرطة أنه سبق ولاحظ وجود علاقة مريبة بين زوجته وأحد الاشخاص الآسيويين يعمل حارسًا في المكان ذاته، وشاهد صورًا في هاتف زوجته تؤكد تلك العلاقة، ما دفعه إلى التربص بها، وسرقة أداة الجريمة من أحد المتاجر داخل المول ليباغت زوجته بضربات حانقة في مكان عملها كادت أن ترديها قتيلة.

وأوقفت الشرطة الحارس المشتبه فيه بالارتباط بعلاقة غير شرعية مع الضحية، وفقًا لزعم الجاني، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة مزيد من الملابسات.

إلى ذلك نصح العقيد بورشيد أفراد المجتمع بتحكيم العقل والتروي في حل مثل تلك الخلافات الزوجية بالطرق الودية عبر اللجوء إلى المؤسسات المعنية بالإصلاح الأسري والنفسي والاجتماعي؛ من دون اللجوء إلى العنف الذي يؤدي إلى تفاقم المشكلة ويقطع كل طريق للسلامة والإصلاح.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاعر الغيرة تدفع بباكستاني إلى مهاجمة زوجته الفلبينية بـساطور مشاعر الغيرة تدفع بباكستاني إلى مهاجمة زوجته الفلبينية بـساطور



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates