ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل

قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنث
واشنطن ـ البحرين اليوم

تسببت الثورة العلمية الحديثة فى تطورات كبيرة بالعمليات الجراحية ولاسيما عمليات التحول الجنسى التى لجأ إليها البشر لمن يعانون مشاكل جسدية بسبب اضطرابات هرموناتهم، فنجد أنثى بمكونات جسدية أقرب إلى الرجال أو العكس، لكن يبدو أن الأمر لم يكن مقتصرًا على البشر فقط، حيث طال الحيوانات أيضًا التى دخلت إلى عالم التحول الجنسى.وتدعى ممرضة أنها صاحبة فخر لامتلاكها "قطة متحولة جنسيا"، حيث أصبحت توم أنثى بعدما أنقذتها بفضل عملية تغيير الجنس لتخفيف مشاكل البول، وعندما وقعت كريستا لى، البالغة من العمر 51 عامًا، فى حب القطة الضبابية بألوانها الرمادية والبيضاء، كانت تسمى لويس، وذلك فى يونيو من العام الماضى فى ملجأها المحلى، وشعرت حينها كريستا بالسعادة بعد السماح لها باصطحابها إلى المنزل فى ذلك اليوم، حيث تم تحييد القط وتلقيحه بالفعل.

ولكن سرعان ما أصبح واضحًا لكريستا وزوجها العامل فى محل بقالة شون، البالغ من العمر 56 عامًا، من The Triangle ، فى نورث كارولينا، أن القط لويس البالغ من العمر عام واحد كان يكافح من أجل تمرير الماء "البول"، وعندما فعل ذلك احتوى على آثار دم، وحينها اعتقدوا أنه مصاب بعدوى، وأصيبوا بالصدمة عندما قال الطبيب البيطرى إن "طية جلدية حول قضيبه تمنعه من التبول بشكل صحيح واقترح جراحة".ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اقترح الطبيب البيطرى إما فتح فتحة أكبر، أو إزالة "كاثود" لويس بالكامل، وعكس الجلد المتبقى لإنشاء ممر دائم للبول للهروب من العجان، وهو أقرب إلى فتحة الشرج، وأوضحت كريستا: "أخبرنا الطبيب البيطرى أنه نظرًا لأن جلد لويس كان منتفخًا للغاية، فمن غير المرجح أن يعمل الخيار الأول.. ولم نرغب أن نضعه فى نهاية الأمر بطريق إجراء المزيد من العمليات الجراحية، لذلك ذهبنا للخيار الثانى".

وأوضحت الممرضة الأمريكية، أنهم "قاموا فى الأساس بإزالة قضيبه، ثم قاموا بإجراء فتح مثلما ستجده على قطة أنثى مع ترك الجلد خلفها"، ويقول التقرير: "القطط من الذكور والإناث تتبنى وضعية مماثلة أثناء التبول، وتنشر أرجلها الخلفية بحيث تشير أقدامها فى الاتجاه المعاكس.. ثم يرفعون ذيلهم، الذى عادة ما يكون ثابتًا، ويطلقون البول لأسفل.. وتبول الذكور يكون من القضيب ويخرج البول باتجاه الجزء الأمامى من الجسم أكثر من الإناث، حيث يخرج السائل الجسدى من الإحليل بالقرب من المهبل والشرج فى مؤخرة الحيوان".

واستقرت كريستا وشون، لأول مرة على حبهما للحيوانات عندما التقيا من خلال موقع Match الذى يرجع تاريخه إلى سبتمبر 2018، وأخبر شون زوجته كريستا، أن قطه فريد، كان يشعر بالوحدة بعد وفاة أخته، لذلك، عندما أصبحوا زوجين، قرروا تبنى قطة أخرى للحفاظ على سلالة القط فريد، لذا توجها إلى مأواهم المحلى الصيف الماضى، حيث قررت كريستا تبنى القط لويس، الذى كان لا يزال حينها قط ذكر.

وقالت: "لقد كان لطيفًا للغاية ومحبوبًا.. لقد وقعت فى حبه"، وعندما أخذته إلى المنزل، أقام فى حمامها حتى يتمكن من التعود على محيطه الجديد قبل أن يتم تقديمه إلى فريد، وبقية المنزل، ولكن سرعان ما اتضح أن هناك مشكلة، وتابعت: "كنت أعمل ليلاً كممرضة فى ذلك الوقت، وعدت من نوبة عمل مباشرة بعد أن حصلنا على لويس لاكتشف أنه كان يتبول على الأرض، وأن البول كان فيه دم".وأوضحت أن المضادات الحيوية التى تم إعطاؤها إلى القط لويس لم تنجح وظل يعانى من الألم، مما دفع كريستا إلى حجز موعد بيطرى طارئ، تم فيه اكتشاف الغطاء الجلدى الذى يمنع القط من التبول بشكل صحيح، أما عملية الجراحة التى أجرياها للقط ليتحول جنسيًا فلم تكن رخيصة، حيث كلفت الزوجين 2800 دولار (2250 جنيه إسترلينى)، واضطر الزوجان إلى إنشاء حملة لجمع التبرعات.

وقد يهمك أيضا" :

"كورونا" يخطف ممرضة بريطانية وجنينها ينجو بأعجوبة من الموت

ممرضة توجّه رسالة بالدموع وتدعو الجميع إلى البقاء في المنزل

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل



GMT 02:07 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروتي يؤكد تجديد تعاقده مع ناديه روما حتى ٢٠٢١

GMT 11:50 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 09:58 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"الحبة الصفراء" من "سياليس" تُنافس الفياغرا

GMT 23:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مجمع دبي للاستثمار يُحقّق نمو 36% في عقود التأجير

GMT 19:12 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

زيت الخروع فوائد صحية مذهلة قد لا يعلمها الكثيرون

GMT 12:34 2012 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"آمازون" تضيف "007Legends" لقائمة ألعاب الـ"Wii U"

GMT 16:42 2013 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح أول مطعم لونج هورن ستيك هاوس في الشرق الأوسط

GMT 11:42 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى تركز هذا العام على الأعمال الدرامية التي تخص المرأة

GMT 17:34 2013 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

فتيات "صنع في تشيلسي" في ملابس ساخنة على "تويتر"

GMT 00:22 2012 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

منزل عصري أنيق بألوان زاهية يعتمد الإضاءة الطبيعية

GMT 21:27 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

وزارة الصحة تؤكد سلامة مضاد الالتهاب "بروفين"

GMT 11:02 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"مزيكا" تطرح فيديو كليب نوال الزغبي "صوت الهدوء"

GMT 01:57 2016 الأربعاء ,16 آذار/ مارس

فساتين بلقيس تتلوّن بألوان الطيف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates