مايك بنس يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بتبني أجندة يسارية متطرفة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكد أنه لا يُطيق الانتظار حتى موعد مناظرة نائب الرئيس الأميركي

مايك بنس يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بتبني أجندة يسارية متطرفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايك بنس يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بتبني أجندة يسارية متطرفة

كامالا هاريس نائبة لبايدن في انتخابات الرئاسة الأميركية
واشنطن-البحرين اليوم

أكد نائب الرئيس الأميركي مايك بنس للمذيع شان هانيتي على قناة "فوكس نيوز"، أن المرشحة الديمقراطية الافتراضية لمنصب نائب الرئيس في حملة جو بايدن، كامالا هاريس "تتبنى أجندة اليسار الراديكالي"، مضيفًا أنه "لا يطيق الانتظار" حتى موعد مناظرة نائب الرئيس في 7 أكتوبر في ولاية يوتا.

وتابع: "أعتقد أن كامالا مناظرة ماهرة، لكن لا يمكنني الانتظار للوصول إلى مدينة سولت ليك واعتلاء المسرح، لمقارنة ما يقرب من 50 عاما من حياة بايدن العامة، وأجندة اليسار الراديكالي، والحديث عن نتائج الرئيس دونالد ترمب وهذه الإدارة".

وظهر بايدن وهاريس لأول مرة، الأربعاء ، بعد يوم من إعلان نائب الرئيس السابق اختيار هاريس لمنصب نائب الرئيس، فيما تعالم بنس بشكل خاص مع سجل بايدن وهاريس فيما يتعلق بالجالية الأميركية الإفريقية والأقليات الأخرى.

وقال بنس: "جاء بايدن وهاريس من حزب كان يتحدث عن مساعدة الأميركيين من أصل إفريقي لعقود. بسبب سياسات الرئيس ترمب، شهدنا في الواقع أدنى معدل بطالة تم تسجيله على الإطلاق للأميركيين من أصل إفريقي. الرئيس ترمب كان يناضل من أجل فرص تعليمية لكل أميركي، خاصة في مجتمعات الأقليات".

وأضاف بنس: "الديمقراطيون يريدون بالفعل رفع الضرائب بمقدار 4 تريليونات دولار. وسيقومون بتعيين قضاة بعينهم في محاكمنا، وسوف يدعمون تمويل دافعي الضرائب للإجهاض، وهم إلى جانب كل ذلك يساندون الحدود المفتوحة".

وأوضح بنس أنه "مع كل ما يحدث في شيكاغو ونيويورك وبورتلاند وسياتل، يقف الرئيس ترمب بقوة مع رجال ونساء إنفاذ القانون، وفي حالة بايدن وكامالا هاريس من الحزب الديمقراطي واليسار الراديكالي، تسمع من يتحدثون عن قطع التمويل عن تطبيق القانون. لا يمكن أن يكون الخيار أكثر وضوحا".

قد يهمك ايضا 

دونالد ترامب يعلن نتائج فحوص وباء "كورونا" لنائبه مايك بنس

نائب ترامب يعزل نفسه بعد إصابة أحد مساعديه بـ"كورونا"

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايك بنس يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بتبني أجندة يسارية متطرفة مايك بنس يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بتبني أجندة يسارية متطرفة



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية

GMT 05:14 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates