شائعات عن طلب الأمير هاري الزواج من صديقته كريسيدا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مصادر أكدت جدية العلاقة بينهما واستعداداتهما للخطوبة

شائعات عن طلب الأمير هاري الزواج من صديقته كريسيدا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شائعات عن طلب الأمير هاري الزواج من صديقته كريسيدا

لندن ـ رانيا سجعان

توقعت مصادر داخل العائلة الملكية أن الأمير هاري يخطط لطلب يد صديقته كريسيدا بوناس بحلول نهاية هذا العام. فقد ارتبط الأمير، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا ، بطالبة دروس الرقص التي تبلغ من العمر 24 عامًا ، في تموز/ يوليو من العام الماضي، ولكن زعمت مصادر أن العلاقة أصبحت أكثر جدية وأنهما يستعدان لإعلان الخطوبة. فقد أثار هاري الشائعات في وقت سابق من هذا الشهر عندما اصطحب كريسيدا في رحلة سفاري أفريقية ذات طابع رومانسية، تماما مثلما فعل شقيقه وليام مع كيت في العام 2010 عندما طلب منها الزواج. ونقلت صحيفة " The Daily Star Sunday" عن مصادر مطلعة أن الأمير هاري قال مازحا إن طلب الزواج يمكن أن يتم "في أي يوم" الآن. وقال المصدر المطلع للصحيفة "إن الطريقة التي يبدو عليها المقربين الآن من هاري وكريسيدا تجعلنا نتوقع بخطبتهما بحلول نهاية العام، وحفل زفاف في الربيع.  فقد تحدث هاري إلى أشخاص مقربين وقال إن كريسيدا هي الشخص المثالي بالنسبة له، فهي تتمتع بشخصية فريدة كما تحدث أيضًا عن الخطوبة". وادعى المصدر أن الأمير، وهو طيار هليكوبتر من طراز الأباتشي، أثبت مدى جديته بشأن علاقتهما عن طريق الذهاب معها إلى أفريقيا ليطلعها على ما قام به من عمل مع الجمعية الخيرية لمكافحة الألغام الأرضية HALO Trust  في أنغولا. وكان الدافع وراء عمله مع الجمعية هو والدته ديانا، أميرة ويلز وأيضا لأنه أقرب عمل لقلبه. فقد زارت والدته حقول الألغام التي تم تطهيرها من قبل المؤسسة الخيرية قبل وفاتها في العام 1997. تذكرنا رحلته إلى بوتسوانا بعطلة الأمير وليام ودوقة كامبريدج في كينيا عندما تقدم لخطبتها في تشرين الأول/أكتوبر 2010. ووفقًا لصحيفة " ديلي ستار صن داي" يستعد قصر كنسينغتون في لندن لإعلان الخطبة حتى أن الفرق الأمنية تحاول أن تستوعب الحدث عن طريق وضع لائحة مناوبة للعمل. تحاول كريسيدا، التي تخرجت أخيرا من معهد ترينتي لابان كونسرفتوار للموسيقى والرقص في غرينتش، تجنب أعين الجمهور قدر المستطاع كما أنهما حذرين جدا بشأن الظهور في صور معًا. ومع ذلك، تم مشاهدتهما معا عند وصولهما لمحطة Kings Cross بعد زفاف توماس فان ستراوبينيز وابنة دوقة نورثمبرلاند السيدة ميليسا بيرسي في حزيران/يونيو الماضي. وكانت صديقة الأمير هاري السابقة تشيلسي ديفي وصيفه الشرف في حفل الزفاف. وانفصل الصديقان بطريقة جيدة في العام 2011 بعد علاقة عاطفية استمرت سبعة أعوام، ويعتقد أن ضغوط الأضواء المكثفة ساهمت في تفكك العلاقة. وكانت تشيلسي هي العلاقة الجادة للأمير على الرغم من انه ارتبط بعدد من الشقراوات،فقد سبق وارتبط بعارضة الملابس الداخلية فلورنسا برودنل-بروس لكنهما انفصلا في آب / أغسطس 2011، وقال متحدث باسم قصر كنسينغتون في لندن إنها مسألة خاصة وامتنع عن التعليق.  

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شائعات عن طلب الأمير هاري الزواج من صديقته كريسيدا شائعات عن طلب الأمير هاري الزواج من صديقته كريسيدا



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates