نصائح للحصول على التدفئة في الشتاء
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

نصائح للحصول على التدفئة في الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح للحصول على التدفئة في الشتاء

نصائح للحصول على التدفئة في الشتاء
القاهرة ـ صوت الإمارات

يعاني الكثير من الناس من البرودة الشديدة التي يشعرون بها في فصل الشتاء مما يمنعهم من الاستمتاع بهذا الفصل الرائع نتيجة شعورهم الشديد بالبرد.

تقدم مجلة حياتكِ بعض النصائح التي تساعدكِ على التدفئة في فصل الشتاء لتستمتعي بشتاء رائع وخالٍ من البرودة الشديدة التي تشعرين بها خاصة في أطرافك.
إغلاق النوافذ

الحرص على إغلاق النوافذ في فصل التشاء يعمل على عدم تسرب الهواء من الخارج إلى المنزل مما يتسبب في وجود حالة من الدفئ في المنزل، لكن عليكِ الحرص على فتح النوفذ بين حينٍ وآخر لتهوية المنزل وإخراج الهواء وتبديله بهواء آخر جديد حتى تستنشقي هواءًا جديدًا غني بالأكسجين.
المشروبات الدافئة

تناول المشروبات الدافئة من الأمور التي يمكن القيام بها في فصل الشتاء للحماية من البرودة الشديدة التي تعانين منها، فيمكنك أن تقومي بتناول مشروب القهوة بالطريقة التي تفضلينها في حالة حبك لتناول مشروب القهوة، كما يمكن تناول مشروبات الأعشاب المختلفة للحماية من البرودة الشديدة.
الشمس

فتح النوافذ في الصباح أو عند تعامد الشمس على النافذة قد يكون من أهم أسباب التدفئة في فصل الشتاء، لذلك احرصي على القيام بهذا الأمر لتدفئة جسمك وحرصًا على دخول الشمس منزلك فلأشعة الشمس دور كبير في قتل البتكريا والجراثيم المسبب للأمراض.
الشموع

على الضوء الشموع يمكنك أن تستمتعي بليلة شتوية رومانسية دافئة وخالية من مشاعر البرودة، فقط قومي بتوزيع الشموع في أرجاء غرفتك وأغلقي النور لتستمتعي في هذا الجو الرومانسي بفيلم تفضلين مشاهدته لكن عليكِ الحرص من عدم وقوع الشموع على الأقمشة حتى لا يتسبب ذلك في أي أذى.
استخدام كريم للجسم

تحتوي الكريمات الخاصة بالعناية بالجسم على مادة دهنية تمنع تسرب البرودة إلى بشرة الجسم، يمكن أن تستغلي كريمات العناية بالبشرة في الحماية من البرودة الشديدة.
ارتداء ملابس ثقيلة

ارتداء الملابس الثقيلة يساعد على التخفيف من الشعور بالبرودة الشديدة لذلك احرصي على ارتداء ملابس شتوي ثقيلة وذات خامات مناسبة حتى تقي نفسك من الشعور بالبرد الشديد في ليلي الشتاء.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للحصول على التدفئة في الشتاء نصائح للحصول على التدفئة في الشتاء



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates