هل الملابس تؤثر على الإنتاجية عند العمل من المنزل
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

هل الملابس تؤثر على الإنتاجية عند العمل من المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هل الملابس تؤثر على الإنتاجية عند العمل من المنزل

هل الملابس تؤثر على الإنتاجية عند العمل
القاهره - البحرين اليوم

أصبح من المنطقي الآن أكثر من أي وقت سابق ارتداء ملابس غير رسمية عند الذهاب للعمل! فعلى كل حال لم يعد أغلبنا الآن مضطرون للتوجه إلى مكان العمل ولم يعد الزملاء يروننا بينما نعمل من المنزل.ويمكن لعقد الاجتماعات عبر تقنية الفيديو كونفرنس أن تضع سريعا قطعة علوية مرتبة ولائقة بدون الحاجة لتغيير سروال البيجامة المريح!ولكن كيف يؤثر مثل هذا النوع من السلوك على الطريقة التي نفكر بها في أنفسنا وانتاجيتنا؟ هل حقا نعمل بشكل أفضل عند ارتداء قميص أو سترة العمل؟ترد العديد من الدراسات على هذا السؤال بالإيجاب. فعلى سبيل المثال، وجد الباحثون في الولايات المتحدة أن الأشخاص الذين يجب أن يظلون في حالة تركيز عالية يجدون أن هذا أسهل خلال ارتداء معطف المختبر الأبيض المرتبط بالأطباء والعلماء.

وفي حين أنه من غير المحتمل أن ترتدي معطف الطبيب خلال العمل من المنزل، فإن طبيعة الملابس حقا مهمة. وتقول بيترا لينهوب المعنية بتدريب الموظفين: “يبدأ يوم العمل أمام خزانة الملابس. وتزيد الملابس الملائمة من احترام الذات والثقة بالنفس وتجعل المرء يعمل بشكل أكثر إنتاجية”.ويتوقف هذا التأثير أيضا على ما تربطه أنت شخصيا بملابس معينة، “إذا ما كنت معتادا (مثلا) على ارتداء سترة للتوجه إلى العمل”، بحسب كارولين بفاو، وهي عضوة بالرابطة الألمانية للتدريب المهني.وتضيف: “بالتالي أصبحت تربط العمل بهذا النوع من الملابس طوال تلك السنوات”. ويمكن أن يصبح هذا جزءا من سلوك متأصل ما يسفر عن إنتاجية أعلى.

قد يهمك ايضا 

أفكار تنسيق الملابس المنقطة بطرق مميزة لإطلالات تجمع بين الأنوثة والعصرية

تأثير الملابس على الإنتاجية عند العمل من المنزل

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هل الملابس تؤثر على الإنتاجية عند العمل من المنزل هل الملابس تؤثر على الإنتاجية عند العمل من المنزل



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates