التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة

التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي
القاهرة - صوت الامارات

تقشير الوجه هو خطوة ضرورية جداً لا يمكن إهمالها في روتين العناية بالبشرة، نظراً الى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة بشكل عام. وفي الآونة الأخيرة، بدأ التقشير البارد للوجه، أو الديرماميلان، يلاقي اهتماماً كبيراً من النساء، ورواجاً كبيراً في مجال العناية بالبشرة. لذلك، سنقدم لك في هذا المقال أهم المعلومات المتعلقة بالتقشير البارد للوجه: تعريفه، فوائده، ومميزاته...


ما هو التقشير البارد؟

التقشير البارد هو نوع جديد من تقشير البشرة، باستخدام تركيز أقل من حمض اللاكتيك، وتظهر نتيجته مع الاستخدام المتكرر، وهكذا يتم التخلص من خلايا الجلد الميت والشوائب بطريقة لطيفة وأقل قساوة على البشرة، بعيداً عن الاحمرار والحساسية والالتهابات، بعكس المقشرات الأخرى التي تُستعمل فيها الأحماض القاسية التقليدية، التي يمكن أن تجرد الطبقات الحيوية للبشرة، وتسبب التهيجات والحساسية. وهو يُعتبر من أنجح الوسائل لعلاج تصبغات البشرة والبقع والنمش. علماً أنه يُنصح بالتقشير البارد خلال ستة جلسات مدة كل واحدة منها ساعة واحدة.

التقشير البارد للوجه

يتم التقشير البارد للوجه من خلال استخدام كريمات ومواد هلامية بدلاً من استخدام الأحماض التي قد تكون لها أثار جانبية واضحة على البشرة. والنتيجة بشرة نضرة ومشرقة ومتوهجة، بفضل التركيز الفعال لأيونات الهيدرونيوم في أعماق البشرة. وقد تم تصميم هذا النوع من التقشير بهدف الحفاظ على بنية الجلد وتحفيز الخلايا الليفية في باطن الجلد لتعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة ومكافحة تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة حول الوجه والأنف.


فوائد التقشير البارد للوجه

يحد التقشير البارد للوجه من ظهور البثور وحب الشباب وأي شوائب أخرى تظهر على البشرة نتيجة عدم تنظيف البشرة بالشكل المطلوب وإفراز الزيوت الزائدة على سطح البشرة. إضافة الى ذلك، يساعد هذا النوع من التقشير على تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد، والذي يتباطأ مع التقدم في السن، مما يحسن من مظهر البشرة والتخفيف من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة والترهلات. كذلك، يعمل التقشير البارد للوجه على تنقية نسيج الجلد وإصلاح البشرة المتضررة نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

مميزات ونتائج التقشير البارد للوجه

يعد التقشير البارد للوجه من أكثر أنواع المقشرات أماناً على البشرة، كما أنه متعدد الاستخدامات وغير مؤلم. وهو يساعد في تنقية المسامات المتضخمة وإزالة البثور نهائياً. إضافة الى أنه يزيل خلايا الجلد الميتة والتالفة، وينشط في المقابل الخلايا السليمة، ويقلل من الالتهابات التي تصيب البشرة، فيصبح الجلد أكثر سلاسة وذا ملمس ناعم كالحرير. علماً أنه يمكن القيام بالتقشير البارد للوجه في الفصول كافة، وذلك بعكس المقشرات الأخرى التي يُنصح بها في الشتاء فقط.

قد يهمك أيضًا: 

اكتشفي أسباب لاسمرار بشرتكِ رغم استخدام واقي الشمس

اكتشفي نصائح لحواجب كثيفة بالسكر والملح للتمتع بإطلالة أنيقة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة



GMT 05:11 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

روتين العناية بالقدمين في فصل الشتاء

GMT 05:08 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

طريقة إزالة الشعر الزائد في الوجه

GMT 05:00 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

نصائح وخلطات طبيعية لعُنق جذاب

GMT 04:56 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

طريقة استخدام فيتامين سي للوجه

GMT 04:54 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

ماسكات تقشير منطقة الأنف

GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية

GMT 05:14 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates