أبرز أسباب عشق الناس للتكنولوجيا بمناسبة يوم الحب​
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أبرز أسباب عشق الناس للتكنولوجيا بمناسبة "يوم الحب"​

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز أسباب عشق الناس للتكنولوجيا بمناسبة "يوم الحب"​

الهواتف المتحرّكة
المنامة - البحرين اليوم

تحتفي أوبو، بيوم الحب هذا العام من خلال التركيز على جانب مختلف تماماً، حيث تدعو عشّاق التكنولوجيا في البحرين للتعبير عن حبّهم وتعلّقهم بأجهزتهم الذكيّة وخاصة الهواتف المتحرّكة التي يعتبرونها من الأوليّات في حياتهم. تسعى أوبو دوماً لأن تكون قريبة من عملائها، وأن تستجيب لتطلعاتهم ورغباتهم، من خلال تقديم مجموعة متقدمة من الأجهزة التي تلبي احتياجات الحياة العصرية، والتي تشمل الهواتف والساعات الذكية والسماعات اللاسلكية. وبفضل هذه الاستراتيجية، لطالما جاءت ابتكارات أوبو انعكاساً لفلسفة "فن التكنولوجيا" التي تهدف الشركة من خلالها إلى تعزيز الحياة العصرية وتقديم أعلى مستويات الابتكار مع لمسة إنسانية تثري تجربة المستخدم.

وتشير الدراسات إلى أن المستخدمين في البحرين يقضون ساعات طويلة يومياً في استخدام أجهزتهم الذكية مقارنة بدول أخرى حول العالم. وقال طارق زكي، رئيس إدارة المنتج في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "أصبحت الهواتف الذكية محوراً رئيسياً في حياتنا اليومية، خصوصاً في عالم اليوم الذي يتميز بتقنيات التواصل المتقدمة. ونعمل دائماً، في أوبو، أن نكون قريبين من عملائنا ونفهم احتياجاتهم وما يرغبون بالحصول عليه من أجهزتهم الذكية، تماشياً مع إيماننا الدائم بأن الهدف الأسمى للابتكار هو الإنسان. ولذا نسعى جاهدين لابتكار تقنيات جديدة تخدم الإنسان، نقدمها ضمن أجهزة ذكية تحظى بإعجاب وتقدير عملائنا، لما تحدثه من تحول جذري في حياتهم".واحتفالاً بيوم الحب، تستعرض أوبو ستة أسباب بارزة تظهر مدى حبّ العملاء وعشقهم لهواتفهم الذكية في البحرين:

تتيح الهواتف الذكية للمستخدمين تخصيص وقت أطول لأنفسهم. يأتي كل هاتف ذكي مع مجموعة واسعة من التطبيقات، ومن بينها تطبيقات تساعدنا في تنظيم مهامنا وتخصيص وقت أطول لأنفسنا. وليتمكن أي هاتف ذكي من تحقيق ذلك، فهو يحتاج للأداء السريع والموثوق. تأتي سلسلة هواتف رينو4 من أوبو مع معالجات مبتكرة من كوالكوم، تتميز بمعدل تحديث مرتفع يساعد في تقليل زمن الاستجابة إلى أدنى حد. وقد زودت أوبو الهاتف الرائد في السلسلة، أوبو رينو4 برو 5G، بمعالج كوالكوم سنابدراغون 765G، إلى جانب 12 جيغابايت من الذاكرة العشوائية و265 جيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، وهو ما يضمن تجربة متقدمة وغير مسبوقة من حيث الأداء. يقدم هاتف رينو4 برو 5G مستويات متقدمة من الذكاء الاصطناعي، تتيح له توقع سلوك المستخدم والتطبيقات التي سيستخدمها في كل وقت، لتحضيرها مسبقاً في الخلفية وتسريع تحميلها.

قد يهمك ايضا 

كارتييه تطلق فيلماً إبداعياً جديداً في يوم الحب

Xiaomi تتحضر لإطلاق أقوى هواتفها لعشاق الألعاب الإلكترونية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز أسباب عشق الناس للتكنولوجيا بمناسبة يوم الحب​ أبرز أسباب عشق الناس للتكنولوجيا بمناسبة يوم الحب​



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates