صعوبات  كبيرة في انتظار مولود الثور خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

صعوبات كبيرة في انتظار مولود "الثور" خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صعوبات  كبيرة في انتظار مولود "الثور" خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2020

برج الثور

أبرز الاحداث الفكية عن شهر تشرين الثاني نوفمبر 2019

شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها انتقال المريخ الى برج العقرب ليتنافر مع كوكب اورانوس في برج الثور  ليشير الفلك الى فترة عنيفة مرة أخرى فيترجم على المستوى العالمي الى حالة عصيان او الى فك شراكة وانهاء تحالف وتفاهم كما يشير ايضا الى مواجهات وغتيالات وسقوط بعض الانظمة. في حين لا يزال وجود ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ويرمز الى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.

 الثور

مهنياً: تدخل شهراً من الصعوبات يحتم عليك التحفظ واستدراك المشاكل وخاصة ان الكواكب الشمس وعطارد المتراجع في العقرب المواجه لبرجك ينذران بمفاجآت غير متوقعة في العمل تهدد مركزك او خياراتك وتجعلك في موقف حرح او تعرضك لمواجهة مع بعض المراجع واصحاب النفوذ كما تلاحظ كثيراً ما يزعجك هذا الشهر بالإجمال، ويفرض عليك شروطاً كثيرة والتزامات، ويحجب عنك القدرة على ممارسة سلطة ما في شراكة أو في ارتباط. في هذه السنة يزيد كوكب عطارد المتراجع في العقرب الأمر تعقيداً، ما يجعلك عصبيّاً قليلاً ومتوتّراً في حياتك المهنيّة، ما قد يشعل حرباً مع بعض الجهات أو أحد المسؤولين او أحد المقرّبين. إذا كنت تتولّى مركزاً سلطوياً فقد تتحسّن أمورك الآن، وإلّا فإنّك تتوق إلى أحد المراكز أو المناصب وتبذل جهوداً من أجل تحقيق هذه الأمنية. كوكب المريخ ينتقل الى مواجهة برجك اي الى برج العقرب اعتبارا من تاريخ 19 ويضطرّك إلى قبول بعض التسويات في بعض الأحيان. لا خوف عليك، عزيزي الثور، عتمدا يتعلّق الأمر بالشؤون المادية والمالية، فأنت تحسن قيادة هذا الأمر بالفطرة.

عاطفياً: يتنقل كوكب الزهرة في برج القوس ويدعوك لإستقبال الصداقات الجديدة والاتصالات عبر المحيطات، ولبعض المفاجآت بعودة حبيب طال غيابه. قد تتلقّى اتّصالاً غير متوقّع يعيدك سنوات إلى الوراء، كذلك تكون الرومانسيّة في أوجّها. وإذا كنت عازباً وخالي القلب، فقد تلتقي بشخصٍ مميّز جدّاً هذا الشهر كما ان كوكب الحب  يخلق لك أجواء فريدة، خاصة في النصف الثاني من الشهر، ويدعوك إلى الانطلاق والانتصار على ميلك إلى التحفّظ، سيراً نحو بعض الفرص التي تتاح لك والتي يجب أن لا تفوّتها. قد تكون الأيام العشرة الأولى من الشهر مزروعة بازهار والرومسية مع وصول كوكب الزهرة إلى برج الجدي اعتباراً من تاريخ 26، إذ يطرأ ما يغيّر المسار ويولّد جوّاً خاصّاً ومميّزاً، ويجعل إحدى الأمنيات تتحقّق في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تنفرج الامور ويصبح التواصل أكثر شفافيّة وإيجابيّة. قد تتجرّأ يا على إعلان مشاعرك لأحدهم أو لفت نظره أو محاولة كسب ودّه، بدون تردّد أو انتظار.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صعوبات  كبيرة في انتظار مولود الثور خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020 صعوبات  كبيرة في انتظار مولود الثور خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020



GMT 06:32 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تتفاءل كثيراً بهذا الشهر

GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates