تحركات كبيرة في انتظار مولود الأسد خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تحركات كبيرة في انتظار مولود "الأسد" خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحركات كبيرة في انتظار مولود "الأسد" خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2020

برج الأسد

أبرز الاحداث الفكية عن شهر تشرين الثاني نوفمبر 2019

شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها انتقال المريخ الى برج العقرب ليتنافر مع كوكب اورانوس في برج الثور  ليشير الفلك الى فترة عنيفة مرة أخرى فيترجم على المستوى العالمي الى حالة عصيان او الى فك شراكة وانهاء تحالف وتفاهم كما يشير ايضا الى مواجهات وغتيالات وسقوط بعض الانظمة. في حين لا يزال وجود ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ويرمز الى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.

الأسد

مهنياً: يحمل هذا الشهر الكثير من التحرّكات والتغييرات والمفاجآت، وينقلك من حالة الى حالة تخدم مصالحك ويعاهدك على آفاق واعدة وجميلة فتنجز اعمالك بثقة بالنفس وتصمم على استعادة السيطرة على الامور تبدي مرونة اسطورية وتتصرف باسلوب رائع وقدرة على استيعاب الجميع وقادرا على ادارة اللعبة كما تريد تكثر الأعمال والمهمّات وتُقبل أنت على واجباتك بدون إهمال ولا تراجع مهما كانت الأحوال بحيث تحمل لك التاثيرات الفلكية للشمس وكوكب والزهرة والمشتري  من القوس الناري الصديق الكثير من التحركات  والمستجدات التي لا تتوقعها لا شك انه شهر التغيير والانتقال الى معبر آخر نحو توجهات مختلفة  فتطرق باب المغامرات بكل جرأة كما تسكنك شجاعة كبرى لكي تقتحم بعض المعوقات او الممنوعات او الحواجز كما تعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الاوضاع والأحوال كافة. بحيث تكون انطلاقة العام مليئة بالوعود الصادقة لتتحقق معظم امنياتك السماء صافية اخيرًا والحظوظ داعمة جدًا نظرًا لمواقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك فتحق ارباحا مالية ومعنوية.

عاطفياً: أنّ المشهد الفلكي العاطفي يوحي برومانسيّة جيّدة وبشغفٍ كبير مع وجود كوكب الزهرة الى جانب كوكب المشتري في القوس الصديق وهو مشهد فلكي مناسب جدا للشؤون الغرامية ويتحدث عن مفاجأة حلوة او عن حب يطل عليك اذا كنت عازبا  يسكنك إذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة. لكن لا تكن متسرّعاً وحاول أن تعطي وقتاً لكلّ ما ينشأ الآن حتى يتبلور بهدوء. كما يحمل هذا الشهر مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة، وتحصل على أخبار جيّدة تخصّ أحد الأبناء أو أحد الأشقّاء والشقيقات أو بعض الأصدقاء. قد تحتفل بمناسبة معيّنة قد يسعي إليك الآخرون أكثر مما تسعى أنت إليهم، أو تبدو متلقّياً أكثر منك مبادراً، وربما تتحدّث الكواكب عن خيبة أمل سريعة بعد لقاءٍ ملفت.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحركات كبيرة في انتظار مولود الأسد خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020 تحركات كبيرة في انتظار مولود الأسد خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020



GMT 06:51 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

جمود ثم أخبار سارة في إنتظارك

GMT 02:07 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروتي يؤكد تجديد تعاقده مع ناديه روما حتى ٢٠٢١

GMT 11:50 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 09:58 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"الحبة الصفراء" من "سياليس" تُنافس الفياغرا

GMT 23:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مجمع دبي للاستثمار يُحقّق نمو 36% في عقود التأجير

GMT 19:12 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

زيت الخروع فوائد صحية مذهلة قد لا يعلمها الكثيرون

GMT 12:34 2012 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"آمازون" تضيف "007Legends" لقائمة ألعاب الـ"Wii U"

GMT 16:42 2013 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح أول مطعم لونج هورن ستيك هاوس في الشرق الأوسط

GMT 11:42 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى تركز هذا العام على الأعمال الدرامية التي تخص المرأة

GMT 17:34 2013 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

فتيات "صنع في تشيلسي" في ملابس ساخنة على "تويتر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates