خليفة بن علي يشـيد بجــهود الجـهات الخـدمية لخدمة المواطنين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

خليفة بن علي يشـيد بجــهود الجـهات الخـدمية لخدمة المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة بن علي يشـيد بجــهود الجـهات الخـدمية لخدمة المواطنين

خليفة بن علي آل خليفة
المحافظه الجنوبيه

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية رئيس المجلس التنسيقي، الاجتماع الحادي عشر والذي يأتي في ختام اجتماعات المجلس التنسيقي للعام 2020. وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وبمشاركة الأعضاء من ممثلي الجهات المختلفة.

وفي مستهل الاجتماع، رفع سمو المحافظ وبالنيابة عن أعضاء المجلس التنسيقي، اسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى لهذا العام 2020.

وعبر سمو المحافظ خلال الاجتماع عن بالغ التقدير والثناء للجهود الوطنية الصادقة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء خلال الجائحة والتي ساهمت بصورة مباشرة في المضي بثبات نحو تخطي هذي الجائحة العالمية، مشيدا سموه بدور الطواقم الطبية البحرينية التي اثبتت جدارتها واستحقاقها خلال هذه الجائحة.

وثمن سمو محافظ المحافظة الجنوبية، الجهود والإنجازات البارزة التي بذلتها مختلف الجهات الخدمية والمتمثلة (بالمجلس التنسيقي) في متابعة احتياجات الاهالي والسعي نحو تنفيذها، مشيدًا سموه في الوقت نفسه بما تحقق خلال العام من مشاريع تطويرية خدمية وفق اعلى معايير الجودة ساهمت في تحقق التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

وبحث المجلس التنسيقي برئاسة سمو المحافظ، خطط تطوير عدد من المرافق الخدمية ومشاريع البنى التحتية بالمحافظة الجنوبية وعددا من المشاريع المستقبلية.

حيث تابع سموه مراحل انشاء وصيانة عدد من الحدائق بالمحافظة بالإضافة إلى تطوير الطرق بمجمع 914 بمنطقة الرفاع، مبينًا سموه أهمية متابعة احتياجات ومقترحات الأهالي في مختلف الأصعدة الخدمية والتنموية من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في نطاق المحافظة، وأكد سموه ان المجلس التنسيقي للمحافظة الجنوبية يعمل على اخذ ملاحظات الاهالي التي تنقل من خلاله بعين الاعتبار عند تخطيط وتنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية، على استمرار مبادرة (سلامة دربك) والتي اطلقتها المحافظة سعيًا لتوفير البيئة الآمنة لمرتادي الطرق من خلال تطبيق أحدث المعايير العالمية لضمان الامن والسلامة للأهالي، مبينا سموه ان المبادرة تمتد لتشمل نطاقا اوسع من المواقع خلال الفترة المقبلة، حيث ستغطي عددا من الطرق الحيوية بمدينة خليفة، لضمان سلامة المواطنين ولتوفير بيئة امنة لهم من خلال تعزيز الدور الأمني والمجتمعي.

وفي ختام الاجتماع، عبر أعضاء المجلس التنسيقي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ومدى حرصه واهتمامه لمتابعة احتياجات الأهالي والمقيمين خلال الاجتماعات السابقة وتواصله الدائم مع الجهات الخدمية لضمان توفير افضل الخدمات وتسخير كافة الامكانات لتحقيق التنمية والتقدم والنماء في مناطق المحافظة الجنوبية.

قد يهمك أيضا:

خليفة بن علي يتابع الاستعدادات لاستقبال الأعياد الوطنيه

حمد بن عيسى يبحث مع كانغ كيونغ علاقات التعاون الثنائية بين البلدين

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن علي يشـيد بجــهود الجـهات الخـدمية لخدمة المواطنين خليفة بن علي يشـيد بجــهود الجـهات الخـدمية لخدمة المواطنين



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية

GMT 05:14 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates