الفنانة السعودية بريفان تنتهي من بطولة فليمين سينمائيين وتستعد لدخول الدراما السورية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الفنانة السعودية بريفان تنتهي من بطولة فليمين سينمائيين وتستعد لدخول الدراما السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة السعودية بريفان تنتهي من بطولة فليمين سينمائيين وتستعد لدخول الدراما السورية

الفنانة السعودية بريفان
الرياض - البحرين اليوم

يشهد الموسم الدرامي والسينمائي القادم ظهوراً مميزاً للنجمة السعودية "بريفان"، حيث تطل في فيلمين من سلسلة أفلام "عناقيد" من انتاج قناة MBC، إضافة إلى تواجدها في مسلسل لبناني سعودي بعنوان "بعد حين"

كما تستعد "بريفان" لتصوير مشاهدها من مسلسل سوري إماراتي سعودي بعد شهر من الآن، بالتزامن مع تصوير فيلم خليجي، وتجري أعمال تصوير العملين في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وحول مشاركتها في سلسلة أفلام "عناقيد"، أشارت "بريفان" في تصريحات خاصة، إلى سعادتها بالمشاركة في فيلمين من السلسة، وهما "فضيحة أبلة نورا" وفيلم "حب كروما".
وتابعت: "في فيلم حب كروما، لعبت دور الأخت الحنونة، كانت أختي مشلولة، وكانت تعيش علاقة حب مع شخص، وبعد فترة حصل انفصال بينها وبين خطيبها، فكنت الأخت الحنونة الساعية لمواساتها وإخراجها من الحالة".

وأضافت: "أما في فيلم فضيحة أبلة نورا، فلعبت دور مدرّسة، تمر صديقتها بظرف صعب، وتعاني من فضيحة كبيرة، فأرفض الوقوف إلى جانبها".

وحول العمل الثاني، "بعد حين"، أوضحت: "العمل سعودي لبناني، لعبت فيه دور أخت البطل، كنت مسافرة وقدمت إليه للوقوف بجانبه بعد وفاة زوجته التي تركت له ولداً، وأسعى دائماً إلى تزويجه وحل مشاكله".
وتحدثت عن تحضيراتها في الفترة الحالية، وقالت: "لدي مسلسل جديد سوري سعودي إماراتي، والتصوير في أبوظبي، كما أحضر لفيلم خليجي في أبوظبي أيضا، وتصوير العملين سيبدأ بعد شهر".
من جهة أخرى، أبدت "بريفان" إعجابها الشديد بالتطور الكبير الذي حققته الدراما الخليجية مؤخرا، معتبرة أن الدراما السعودية ستكون أهم دراما خليجية في السنوات القادمة بفضل التطور الكبير الذي حققته في الفترة الأخيرة.

وحول دخولها مجال التمثيل، أوضحت أنها ترى نفسها ممثلة فقط، مشيرة إلى أنها رفضت فرصاً للظهور كمذيعة كونها لا ترى نفسها إعلامية، وتابعت: "صحيح أني خريجة هندسة زراعية، لكني دخلت المجال وتمرنت وأنجزت دورات مكثفة، ودخلت عالم التمثيل وأنا متمكنة جداً".

إلى ذلك، أكدت النجمة المتميزة أنها مقلة بالتواجد في السوشيال ميديا، موضحة: "أنا قليلة الاهتمام بالسوشيال، أصور سناب وإنستغرام فقط عندما يكون عندي عمل أصوره.. الحياة الخاصة بعيدة عن السوشيال ميديا وأنا مقلة بشكل كبير جدا".

وتطرقت للحديث عن الشائعات التي تعاني منها معظم النجمات، وقالت: "لم أتعرض لشائعات على الإطلاق، لأني لا أختلط بأحد، ليس لدي صداقات في الوسط الفني وأنا ملتزمة بالعمل، أصدقائي خارج الوسط ولا أتدخل بشيء لا يعنيني، لذلك لا أتعرض لشائعات".

واختتمت "بريفان" بالحديث عن اختيارها للأدوار: "لا يوجد دور معين أتمناه، أي دور يعرض علي أقبله إذا كان يناسبني.. الكوميديا كانت أمنيتي سابقاً، والآن تحقق الطموح من خلال العمل القادم، أحببت أن أرى نفسي بالكوميديا، لأني أديت الكثير من شخصيات البنت الشريرة والطيبة".

قد يهمك ايضا 

"بلاك آند وايت" من المغرب يفوز بتصويت الجمهور في "آراب جود تالاند"

"ام بي سي 2" تعلن تقديم الفيلم الأميركي "غدّار" لأول مرة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة السعودية بريفان تنتهي من بطولة فليمين سينمائيين وتستعد لدخول الدراما السورية الفنانة السعودية بريفان تنتهي من بطولة فليمين سينمائيين وتستعد لدخول الدراما السورية



GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 02:51 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

أسباب رائعة لقضاء شهر العسل في بورتوريكو

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 23:17 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نجاة محافظ صلاح الدين من محاولة اغتيال في العراق

GMT 16:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين للمحجبات من موضة خريف 2018

GMT 01:15 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 03:51 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

فريق بايرن ميونخ يفتتح ثالث مدارسه في الصين

GMT 19:52 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 16:23 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

استعينِ بتصميم المطاعم والمتاجر عند تجديد ديكور منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates