مطار البحرين الدولي يطبّق إجراءات جديدة للحفاظ على صحة الموظفين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مطار البحرين الدولي يطبّق إجراءات جديدة للحفاظ على صحة الموظفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار البحرين الدولي يطبّق إجراءات جديدة للحفاظ على صحة الموظفين

مطار البحرين الدولي
المنامة ـ البحرين اليوم

امتثالًا لتوجيهات التعميم الاستشاري الصادر عن شؤون الطيران المدني، الجهة المختصة بتنظيم جميع الجوانب المتعلقة بالطيران والإشراف عليها في مملكة البحرين، أعلنت شركة مطار البحرين عن تطبيق المزيد من إجراءات السلامة والتدابير الاحترازيّة للحفاظ على سلامة الركاب وكوادر العمل بمبنى المسافرين في مطار البحرين الدولي.
 
وتأتي إرشادات شؤون الطيران المدني تماشيًا مع آخر التوجيهات الصادرة عن منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) ودعمًا للإجراءات الوقائيّة الموصى بها من قبل وزارة الصحة بالمملكة. كما سيتم تحديث هذه التدابير بشكل دوري استنادًا إلى ما يستجد من استنتاجات علمية مع تطوّر الأوضاع.
 
وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح بأن شركة مطار البحرين قد حرصت منذ بداية الجائحة على تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازيّة الموصى بها من قبل وزارة الصحة وقد عملت بشكل وثيق مع شركائها في المطار وذلك لضمان صحة المسافرين والموظفين وسلامتهم وحماية الصحة العامة في المملكة، وفي حين يقف العالم على عتبة مرحلة التعافي من جائحة كوفيد-19، فإن شركة مطار البحرين مصممة على تطبيق إجراءات وقائيّة ورقابيّة فعّالة لبث الاطمئنان في نفوس الموظفين والمسافرين استعدادًا لعودة حركة السفر بأمان، مؤكدًا أن الشركة تتخذ خطوات تحوطيّة لدعم قطاع الطيران في المملكة أثناء هذه الفترة.
 
وفي ختام حديثه شدد البنفلاح على الدور بالغ الأهمية للمسافرين أنفسهم في هذه العملية، مؤكدًا أن ما يظهرونه من التزام ودعم متواصلين سيساهم دون شك في نجاح هذه المبادرات.
 
وتماشيًا مع إجراءات الصحة والسلامة الجديدة، يقتصر دخول المطار على المسافرين والعاملين فيه فقط، ويُستثنى من ذلك مرافقو المسافرين من ذوي الإعاقة والقصَّر غير المصحوبين. كذلك فإن ارتداء أقنعة الوجه إجباري على جميع المسافرين والموظفين داخل جميع منشآت المطار، والتي يمكن الحصول عليها من أماكن مخصصة لمعدات الوقاية الشخصيّة وأدوات التعقيم، والتي توفر أيضًا مطهرات الأيدي والقفازات المخصصة للاستعمال مرة واحدة.
 
ويجب على المسافرين الحضور إلى المطار قبل 3 ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم نتيجة لإجراءات الفحص الإضافيّة المفروضة أثناء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19). وعلاوة على ذلك، فإن فحص درجة الحرارة إجباري عند جميع نقاط الدخول إلى المطار وقبل بوابات السفر. ويجب على جميع مرتادي المطار الالتزام التام بإجراءات التباعد الاجتماعي داخل مبنى المسافرين والمكاتب، إذ تم وضع ملصقات على الأرضيات لتوضيح أماكن الوقوف، وتعليق الجلوس على مقعدين بين كل مسافر وآخر، بالإضافة إلى وضع ملصقات شريطية لتذكير الأشخاص بضرورة الحفاظ على المسافات بينهم.
 
وبالإضافة إلى عمليات التعقيم الشاملة وبرنامج التطهير المُعتمد، يتم تطهير الأسطح المُعرضة للّمس المتكرر. أما الأوعية البلاستيكيّة الموجودة عند مداخل مناطق الفحص الأمني ومخارجها، فتخضع لعملية تطهير مكثفة.
 
ويشمل التعميم الاستشاري الصادر عن شؤون الطيران المدني أيضاً تدابير احترازية موجهّة لمشغلّي الخطوط الجوية وشركات المناولة الأرضية.
 
وتؤكد شركة مطار البحرين التزامها بدعم جهود الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا مع مواصلة العمل وتنسيق خططها مع جميع شركائها في المطار.

قد يهمك ايضا :

انتهاء المرحلة الأولى من مشروع توسعة مطار البحرين الدولي الجديد

"طيران الخليج" تعلن استئناف رحلاتها المباشرة من باكستان

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار البحرين الدولي يطبّق إجراءات جديدة للحفاظ على صحة الموظفين مطار البحرين الدولي يطبّق إجراءات جديدة للحفاظ على صحة الموظفين



GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 14:07 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الانتهاء من تصوير 40% من مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجى

GMT 13:16 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتعرض لإصابة قوية تفقده الوعي أمام ساوثهامبتون

GMT 11:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

علي معلول وحسام عاشور يستعدان للمشاركة في مباراة سموحة

GMT 10:40 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أيمن زبيب يهتم بالمزاج الشعبي في اختيار أغنياته

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم

GMT 09:51 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

مقتل الشيخ منصور الناهمي بطلق ناري في شارع الجزائر

GMT 21:58 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

التفاصيل الكاملة لحفل النجم محمد حماقى

GMT 16:03 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

رزان العزوني تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2017
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates