الشيخ سلمان يجدد ثقته للإتحادات طالباً الدعم في حملته الإنتخابية لرئاسة الفيفا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

كنت على تواصل مستمر مع زملائي في الإتحاد

الشيخ سلمان يجدد ثقته للإتحادات طالباً الدعم في حملته الإنتخابية لرئاسة الفيفا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سلمان يجدد ثقته للإتحادات طالباً الدعم في حملته الإنتخابية لرئاسة الفيفا

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم
لندن - سليم كرم

أعلن رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي (فيفا) البحريني, الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة, أنه تلقى دعما كبيرا من كافة أرجاء العالم, مشيراً إلى أن يدخل الأسبوع الأخير من الحملة بثقة.ويتنافس الشيخ سلمان في انتخابات رئاسة الفيفا المقررة في "زيوريخ" في (26) شباط/فبراير الجاري مع أربعة مرشحين هم الأمير الأردني علي بن الحسين، والسويسري "جاني إنفانتينو"، والفرنسي "جيروم شامبانيي" والجنوب افريقي "طوكيو سيكسويل".

وقال الشيخ سلمان بعد إن جددت الإتحادات الوطنية الآسيوية دعمها له إثر إجتماعاتها في الأيام الثلاثة الماضية في كوالالمبور : "بفضل تشجيعكم كان بإمكاني دخول هذه الانتخابات عبر الدعم الكبير من إتحادي القاري، وهذا أمر يساعد حملتي بشكل كبير وجلي، أنا كنت ممتنا لإظهار الإجماع على دعمي من قبل المكتب التنفيذي في دلهي".

وتابع: "كنت على تواصل مستمر مع زملائي في اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي لكرة القدم، وفي الاتحادات القارية الأخرى وفي كافة أرجاء العالم، وكذلك قمت بعمل الكثير من الجولات في أوروبا والقارتين الأميركيتين والكاريبي وأفريقيا".

وكشف عن تلقيه دعماً كبيرًا من كافة أرجاء العالم، وأنه سعيد بسير الحملة حتى الآن، لافتاً إلى أنه سيدخل الأسبوع الأخير من الحملة بثقة حول مستقبل الإتحاد الدولي لكرة القدم".

وكان المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي أعلن تأييده ترشيح الشيخ سلمان خلال اجتماعيه في كل من نيو دلهي والدوحة في شهري نوفمبر و يناير الماضيين على التوالي.

من جهة أخرى، طالب رئيس لجنة التسويف في الإتحاد الآسيوي "ريتشارد لاي" من "غوام"، بعد اجتماعات كوالالمبور التي اكدت على دعم إصلاحات الفيفا، بالإتحاد خلف رئيس الاتحاد الآسيوي في الانتخابات.

وقال "لاي" : "في الوقت الحالي هناك مرشحان من قارة آسيا لرئاسة الاتحاد الدولي، يجب أن نتحد خلف المرشح الذي سيحقق هذه الإصلاحات، وهو رئيس الاتحاد الآسيوي".

وأضاف: " الاتحاد الآسيوي يجب ألا يكتفي بدعم عملية الإصلاح بل يجب أن يكون جزءا منها".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلمان يجدد ثقته للإتحادات طالباً الدعم في حملته الإنتخابية لرئاسة الفيفا الشيخ سلمان يجدد ثقته للإتحادات طالباً الدعم في حملته الإنتخابية لرئاسة الفيفا



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates