راشد للفروسية ينظم السباق الثالث للخيل بمشاركة كبيرة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

للفوز بكؤوس "بلاستيك تايلوس" والعلوي وسافرة

"راشد" للفروسية ينظم السباق الثالث للخيل بمشاركة كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "راشد" للفروسية ينظم السباق الثالث للخيل بمشاركة كبيرة

نادي راشد للفروسية
المنامة - البحرين اليوم

ينظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يوم بعد غدٍ الجمعة السباق الثالث لهذا الموسم الذي سيقام على كؤوس شركة مصانع بلاستيك تايلوس وكأس المرحوم سيد شرف العلوي وكأس إسطبل سافرة للجياد العربية وذلك على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير. وسيشهد السباق الثالث مشاركة كبيرة بلغت 75 جوادا بعد إجراء التداخيل النهائية أمس، وسط توقعات بمنافسات قوية للفوز في أشواط الكؤوس التي ستشهد مستويات متكافئة بين عدد من الجياد سواء في الجياد المستوردة والجياد العربية والنتاج المحلي، حيث جاءت القائمة النهائية للجياد المشاركة على النحو الآتي:

الشوط الأول يقام على كأس إسطبل سافرة لجياد الدرجات الثانية والثالثة والرابعة والمبتدئات من خيل البحرين العربية الأصيلة «الواهو» مسافة 1400 متر والجائزة 1500 دينار بمشاركة 4 جياد هي: «كريان 1706 - كحيلان عافص 1695 - الصقلاوي 1772 - الجلابي 683». الشوط الثاني يقام على كأس شركة مصانع بلاستيك تايلوس لجياد سباق التوازن «نتاج محلي» مسافة 1400 متر والجائزة 3000 دينار بمشاركة 4 جياد هي: «دوليه - صفوة - بارتشمنت - شامخ». الشوط الثالث يقام على كأس المرحوم سيد شرف العلوي لجياد جميع الدرجات والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 1800 متر والجائزة 2000 دينار بمشاركة 4 جياد هي: «صابرينا - دليل - سنيك إيغل - هنري ذي هورس».

الشوط الرابع يقام على كأس شركة مصانع بلاستيك تايلوس للجياد المبتدئات «مستورد» مسافة 1200 متر مستقيم والجائزة 2500 دينار بمشاركة 16 جوادا هي: «العاصوف ستار - الأبرار - كلوز باس - داركاش - إستيوري - فوريدن لاند - حوت - جامي أساي - لايت أب دبي - مانهتان بريج - مزيل - سبوتاي - ذهبي - تينار - النفوس - هاش تاغ». بالإضافة إلى الحصان الاحتياطي «جامي أساى». الشوط الخامس يقام على كأس شركة مصانع بلاستيك تايلوس للجياد المبتدئات «نتاج محلي» مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 2500 دينار بمشاركة 15 جوادا هي: «هايل - وهاج - شداد - تبيان - كيتي إلدر - ماريا ماريا - مصايب - رويال بلو - ولاية - الغيد - بالتيس دوتر - بدايه - تشيلي ليلي - إيرما - جدايل - طوفان» بالإضافة الى 3 جياد احتياط هي: «تشا تشا - مغوار - ملزومه».

الشوط السادس يقام على كأس شركة مصانع بلاستيك تايلوس لسباق التوازن «مستورد» مسافة 1600 متر والجائزة 3000 دينار بمشاركة 15 جوادا هي: «نبراس باونتي - فالكارتير - مسار زين - إمبريسيست - أنترنشنال مان - دوغال - إمرالد - اليكو - هلو بيليز - الفجر مقبل - ياثوس - سسبكت باكج - إمبريسيست - بنك - بتار - جابر» بالإضافة الى جوادين احتياط هما: «بوبي بيسكت - فور وود ثينكر». الشوط السابع والأخير يقام على كأس شركة مصانع بلاستيك تايلوس لجياد سباق التوازن «مستورد» مسافة 2000 متر والجائزة 4000 دينار وبمشاركة 12 جواداً هي «دزرت ليون - نايجل - دايركت مسج - كارتاغو - نيوكلاسيكل - ساجد - زيميران - موالي - ريبل دي لوب - ويسل ستوب - مضمار - سبيك اوت».

قد يهمك ايضاً

العلوي يُشيد برعاية الملك حمد بن عيسى لسباق الخيل الكبير في البحرين

نادي راشد للفروسية وسباق الخيل ينظم السباق الثالث عشر لهذا الموسم

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد للفروسية ينظم السباق الثالث للخيل بمشاركة كبيرة راشد للفروسية ينظم السباق الثالث للخيل بمشاركة كبيرة



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates